LOS ANGELES, CA - FEBRUARY 08: Katy Perry attends MusiCares Person of the Year honoring Dolly Parton at Los Angeles Convention Center on February 8, 2019 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP (Photo by Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

مكياج وردي على طريقة كاتي بيري لدعم مريضات سرطان الثدي

مكياج وردي مميز طبّقيه بطرق مشرقة ومتجددة لدعم مريضات سرطان الثدي من خلال اختيار اجمل التدرجات الملونة والعصرية للحصول على جمال ساحر، فلا بد من اختيار أساليب متعدّدة وألوان متداخلة على طريقة كاتي بيري للحصول على مكياج وردي مميز.

تعلّمي طريقة وضع مكياج وردي مميز على طريقة كاتي بيري لدعم مريضات سرطان الثدي، واختاري المكياج الذي يعجبك.

مكياج وردي مميز وسموكي

مكياج وردي مميز وسموكي على طريقة كاتي بيري

مكياج وردي مميز اختاريه لدعم مريضات سرطان الثدي من خلال تطبيق من وحي اطلالات كاتي بيري مكياج وردي مميز مع التدرجات الداكنة التي تغمر كافة الجفون العلي والتي تأتي مدموجة مع الخطوط السوداء العريضة المسحوبة بخطوط بارزة على الجفنين العلوي والسفلي. كما يمكنك وضع مكياج وردي مميز على طريقة كاتي بيري مع تمرير التدرجات المشرقة بطريقة السموكي على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه الطبيعي.

مكياج وردي مميز مع الايلاينر

مكياج وردي مميز مع خطوط الايلاينر على طريقة كاتي بيري

وبطريقة عصرية وخارجة عن المألوف، اختاري وضع مكياج وردي مميز بأسلوب كاتي بيري مع تمرير الظلال الزهرية المات بتدرجات فاتحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة عريضة ومسحوبة عند حدود الحواجب وعلى طرف الجبين بخطوات ملفتة مع تكثيف طبقات الرموش بفراغات مميزة، واللافت تمرير أحمر الشفاه القوي لاستكمال جمالك. وللحصول على مكياج وردي مميز وناعم، مرّري التدرجات الفاتحة والبراقة من وحي كاتي بيري على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة وملفتة الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة الى الخارج للحصول على نظرة ملفتة وجريئة.

مكياج وردي مميز ومدموج

مكياج وردي مميز ومتموج على طريقة كاتي بيري

كما انتقي مكياج وردي مميز بأسلوب كاتي بيري بطريقة مدموجة مع الظلال البنفسجية البراقة التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، أو اختاري مكياج وردي مميز مع الظلال الزهرية البراقة للحصول على مكياج ملفت واستثنائي. كما تألقي بأسلوب مكياج كاتي بيري لدعم مريضات سرطان الثدي مع الظلال الوردية الناعمة للحصول على رسمات مكياج ملونة، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي القوي والبراق.

اجمل مكياج وردي مميز على طريقة كاتي بيري لدعم مريضات سرطان الثدي

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!