صيحات مكياج لمحبات الجرأة

وفقاً لغالبية صيحات المكياج التي أُطلقت خلال أسابيع الموضة التي أقيمت مؤخراً، وكان آخرها أسبوع الموضة في باريس، فإن موضة مكياج ربيع 2022 في معظمها هي للنساء المحبات للجرأة فقط، كونها غير تقليدية وتتميز بالألوان القوية والمشرقة، بدءاً من الأيلاينر وظلال العيون وصولاً الى أحمر الشفاه. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة صيحات مكياج يمكن القول أنها مخصصة لمحبات الجرأة فقط، الى جانب مستحضرات مكياج تلزمك لتنفيذها.

ظلال العيون الكهربائية المجنحة

إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج عيون مشرق وممتع وجريء جداً، فقد حان الوقت لتجربة ظلال العيون المجنحة بالألوان الكهربائية القوية، بما فيها الأزرق الفيروزي والأخضر، مع لمسة لامعة عند زاوية العين الداخلية. وهذا المظهر الذي ابتكره بات ماكغريث لفرساتشي سيكون من أبرز صيحات مكياج ربيع 2022. وللحصول على هذا المظهر، بإمكانك تجربة باليت ظلال العيون من بات ماكغريث: Pat Mcgrath Labs Mthrshp Mega: Celestial Odyssey Eyeshadow Palette.


أحمر الشفاه الأحمر البرتقالي

صيحات مكياج

لا شك أن أحمر الشفاه الأحمر هو موضة كل المواسم والأوقات، لكنه يحتاج من المرأة جرأة وقوة لاعتماده، ولا سيما الروج الأحمر المائل الى البرتقالي، الذي سيكون من أبرز اتجاهات المكياج لربيع 2022، فهو لون مشرق وجريء وسيمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الأحمر البرتقالي من علامة أوما بيوتي Uoma Beauty Badass Icon Matte Lipstick in Tina.

مكياج العيون النيون

إذا كنت من محبات مكياج العيون المضيء والمشرق، فلا تنتظري حتى ربيع 2022، حيث بإمكانك الآن اعتماد مكياج عيون باللون الأخضر النيون الجريء، بأسلوب جريء وغير مألوف، بحيث تقومين بتطبيق ظلال العيون الكريمية اللامعة عند زاويتي العين الداخلية والخارجية. بإمكانك تجربة ظل العين الأخضر النيون من ماك Mac.

ظلال عيون ملونة
اتجاهات مكياج ربيع 2022

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!