أول عراقي يشارك مع اليونايتد في دوري الابطال

من هو زيدان إقبال.. أول عراقي يشارك مع اليونايتد في دوري الابطال؟

أصبح زيدان إقبال أول لاعب بريطاني- عراقي في تاريخ مانشستر يونايتد يشارك في دوري أبطال أوروبا، بعدما نزل بديلا لجيسي لينغارد في الدقيقة قبل الأخيرة من التعادل مع يانغ بويز في ختام مباريات دور المجموعات.

وقالت شبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية إن إقبال البالغ من العمر 18 عامًا تدرب مع الفريق الأول يوم الثلاثاء، قبل أن يأخذ مكانه على مقاعد البدلاء أمام النادي السويسري بعد ضمان صدارة المجموعة السادسة والتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة بالفعل.

وشارك إقبال، الذي كان يرتدي القميص رقم 73، قبل النهاية بدقيقة واحدة بدلا من لينغارد، ليصبح اللاعب المولود في مانشستر من أصول باكستانية وعراقية أول بريطاني من جنوب آسيا يحترف في مانشستر في أبريل/نيسان الماضي. 

وفي حديثه لمحطة النادي عقب المباراة، قال إقبال: ”إنه شعور رائع، لقد كنت أعمل طوال حياتي من أجل هذه الفرصة، إنه حلم تحقق، إنها مجرد البداية وآمل أن أستمر في المضي قدمًا“.

وقضى إقبال المولود في مانشستر أكثر من عقد من الزمان مع يونايتد، قبل الانضمام إلى أكاديمية النادي، حيث يحظى لاعب الوسط المهاجم بتقدير كبير من قبل المدربين في يونايتد، وقد عزز مكانه كلاعب في فريق تحت 23 عامًا على الرغم من كونه أحد الأعضاء الأصغر سنًا في الفريق.

شاهد أيضاً

الأولمبي يواصل تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فيتنام الجمعة

واصل المنتخبُ الأولمبيّ لكُرةِ القدم تحضيراته الفنيّة، في مجمعِ الإرسال بالدوحة استعداداً لمُواجهةِ نظيره الفيتناميّ …

error: Content is protected !!