يونس محمود يكشف تفاصيل المشروع المقبل لمنتخب “أسود الرافدين”

يونس محمود يكشف تفاصيل المشروع المقبل لمنتخب "أسود الرافدين"

أكد مشرف المنتخب الوطني العراقي يونس محمود، أن انضمام لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زيدان إقبال، إلى صفوف المنتخب يُعَدُّ مكسباً للكرة العراقية، وأنه يمثل أساس المشروع المقبل لمنتخب “أسود الرافدين”.

وقال يونس محمود، في تصريحات تابعتها صوتها، أن “إقبال موهبة كروية مميزة، وهو يمثل إضافة مهمة للمنتخب العراقي”، مشيراً إلى أن العمل يجري حاليا للبحث عن مواهب صاعدة سواء داخل العراق أم خارجه؛ مثل حسن عبد الكريم (قوقية)، ومناف يونس، وعلي الحمادي، وزيدان إقبال، وأحمد فرحان، إضافة إلى أسماء أخرى سيتم الاستعانة بها لاحقاً”.

وأكد مشرف المنتخب العراقي أنهم يعملون في الوقت الحالي، على تجهيز زيدان إقبال، ابن الـ19 ربيعا، لكي يقدم أفضل المستويات الفنية، على النحو الذي تتمناه الجماهير العراقية. 

وأوضح النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه يملك قائمة كاملة باللاعبين العراقيين المغتربين في أوروبا، وستكون هناك زيارة قريبة لهم من أجل إقناع بعضهم بتمثيل منتخب العراق، كاشفاً عن أن خطوات مشروعه الجديد سيتم العمل بها بعد نهاية تصفيات كأس العالم 2022؛ وذلك بهدف تشكيل منتخب جديد يكون قادراً على تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الوفية، على حدِّ قوله.

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. ثلاث مواجهات ابرزها النوارس مع نفط البصرة

تشهد ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، اختتام منافسات الجولة الـ (23) …

error: Content is protected !!