مناكير باللون الأحمر ليوم الحب

أكثر ما يلفت في إطلالة المرأة هو أظافرها، خصوصاً إذا ما كانت أنيقة ومزينة بإحدى موديلات الأظافر العصرية والمميزة التي تزيد يديها وأظافرها جمالاً وجاذبية. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك في هذا المقال مجموعة من أجمل موديلات مناكير باللون الأحمر لتتألقي بها في يوم الحب، ولتكون إطلالتك مكتملة ومثالية.

المناكير الفرنسي الأحمر مع نقشة القلب

إذا كنت من محبات المناكير الفرنسي، بإمكانك اعتماده بطريقة عصرية وجذابة في يوم الحب، خصوصاً إذا كانت أظافرك طويلة وذات شكل لوزي. ولإضفاء لمسة رومانسية وجمالية على أظافرك، اسمي قلباً صغيراً على أحد أظافرك بعد الانتهاء من تطبيق المناكير الأحمر عند مقدمة الأظافر بأسلوب المناكير الفرنسي.


المناكير الأحمر الغليتر

موضة الغليتر خيار رائع للمناسبات الرومانسية، خصوصاً يوم الحب، لذلك اجعلي أظافرك متألقة ومضيئة في هذا اليوم من خلال اعتماد المناكير الأحمر الغليتر، فهو يناسب جميع ألوان البشرة، وكافة أطوال الأظافر، وفي الوقت نفسه بإمكانك الحصول عليه في المنزل من خلال وضع طبقتين من المناكير الأحمر الغليتر على أظافرك، بدرجة تتناغم مع لون بشرتك.

المناكير الأحمر اللامع مع الزهري المات

إذا كنت من محبات موديلات المناكير التي تمزج بين لونين جذابين ومتناقضين، فلا تترددي في اعتماد مزيج الأحمر اللامع والزهري المات في يوم الحب، فهو أحد الخيارات الرائعة التي تمنح أظافرك مظهراً عصرياً وجذاباً. ولإضفاء لمسة جمالية تعزز من جمال أظافرك، زينيها بالقلوب الحمراء الصغيرة.


مناكير أحمر داكن مرقط بالذهبي


كذلك، بإمكانك أن تعتمدي المناكير الأحمر بدرجته الداكنة على كامل أظافرك، وإضافة لمسة مميزة إليه تضفي على يديك وأظافرك جمالاً وجاذبية، من خلال تزيينه بوميض ذهبي لامع، مما يضيء إطلالتك في يوم الحب، ويجعل يديك وأظافرك جذابة ومتلألئة.


مناكير أحمر مطبع بالزهور


نقشة الزهور موضة رائجة جداً في مجال تزيين الأظافر، وهي تناسب مختلف أطوال الأظافر، لذلك هي أحد الخيارات المناسبة لإطلالتك في يوم الحب. ضعي طبقتين من طلاء الأظافر الأحمر الداكن، من ثم استخدمي ملصقات نقشة الزهور على أظافرك بأسلوب أنيق وتناسق.

موديلات مناكير باللون الأحمر ليوم الحب 2022

شاهد أيضاً

أفضل طرق تنظيف البشرة الدهنية بعمق في المنزل

مكونات طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية العسل: مصدر غني بالمضادات الحيوية التي تقاوم البكتيريا المسببة لحب الشباب، …

error: Content is protected !!