الغزي: ذي قار ستشهد تحولا نوعيا في تحسين مستوى الخدمات بجميع القطاعات

image

اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، السبت،  ان ذي قار ستشهد تحولا نوعيا في تحسين مستوى الخدمات وفي جميع القطاعات.
وقال الامين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، في بيان تلقت صوتها نسخة منه، أن المحافظة شهدت انطلاقة لعملية الإعمار عبر صندوق الإعمار، لقطاعات (البنى التحتية، الطرق والجسور، الشباب والرياضة، محطات المياه والمجاري) وقد وضعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، خطتها للسنة الحالية، بإضافة مشاريع نوعية لها تماس مباشر مع المواطنين.
واضاف أن الخطة ستشمل، مشاريع الطرق والجسور والأنفاق، وتنفيذ المشاريع الشبابية والترفيهية، إضافة إلى مشاريع تطوير المدن ومناطق الأهوار ومعالجة العشوائيات.
وطالب الغزي الشركة الاستشارية بوضع تصاميم حديثة لمشاريع كورنيش الناصرية وإنشاء مدينة سياحية شمال المدينة وتأهيل وتطوير الجسور والتقاطعات، وتطوير شارع الحبوبي وسط المدينة، إضافة إلى إنشاء مدينة سياحية في منطقة الأهوار ومترو يربط مدينة أور الأثرية بمركز مدينة الناصرية.
كما وجه بإدراج مشروع الطريق الرابط بين جسر ذي قار الكونكريتي والجسر الهولندي، مبينا ان مراحل العمل ستتضمن، المرحلة الأولى، من جسر ذي قار الكونكريتي إلى الجسر الهولندي، والثانية من مجسر الإسكان إلى الجسر الكونكريتي، فيما ستكون الثالثة، من الجسر الهولندي إلى السجن الإصلاحي.

شاهد أيضاً

الأحوال المدنية تعلن التحوّل للعمل بنظام الدفع الإلكتروني وتوقف النقدي نهائياً

أعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الاثنين (29 نيسان 2024)، التحول للعمل بنظام الدفع …

error: Content is protected !!