دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية وجامعة كلكامش تنظمان المهرجان الأول للأفلام المختصة في مكافحة المخدرات

انطلقت في العاصمة بغداد، فعاليات مهرجان كلكامش السينمائي الأول الذي جاء تحت شعار (من أجل عراق خالٍ من المخدرات) الذي إقامته جامعة كلكامش بالتعاون مع دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية، ومن المؤمل أن تستمر فعاليات هذا المهرجان على مدى يومين الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري.
وقد شاركت فيه العديد من الجهات المختصة، والشخصيات الفنية، والأكاديمية.


كما حضر السيد مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية رئيس خلية الإعلام الأمني اللواء الدكتور سعد معن في هذا المهرجان، ونقل تحيات وسلام السيد وزير الداخلية للحاضرين.
حيث ألقى اللواء معن كلمة في حفل الافتتاح، أكد فيها على أهمية تظافر الجهود من أجل تحقيق أفضل النتائج في مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التي أصبحت أخطر من الإرهاب، وواحدة من الأسباب الرئيسة للجريمة بمختلف أشكالها.
وقد عرضت مجموعة من أفلام سينما الموبايل أمام لجنة مختصة من المعنيين بالشأن الفني، والأمني، وتداولت هذه الأفلام حالات وقصص متنوعة تهدف لإظهار المخاطر الحقيقية لآفة المخدرات.
وقد أثنى الحاضرون على ما تقوم به الأجهزة الأمنية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في المجتمع العراقي، مؤكدين أن مسؤولية مكافحتها تقع على الجميع ولا تقتصر على جهة معينة.

شاهد أيضاً

السوداني يؤكد توفير كل متطلبات النجاح لشركة توتال إينرجيز في عملها

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني (28 نيسان 2024)، توفير كل متطلبات النجاح لشركة …

error: Content is protected !!