العناية بالبشرة قبل عيد الفطر

تنظيف وتقشير البشرة

تنظيف البشرة هو الركيزة الأساسية في روتين العناية بالبشرة قبل العيد، يليه تقشير البشرة. فإذا كنت تستبدلين غسول الوجه بفرك الوجه بالصابون أو بالماء فقط أو بماء الميسيلار، غيري فوراً هذه العادة، وقومي بتنظيف وجهك بغسول لطيف في الصباح والمساء، فهو يمنح البشرة مظهراً صحياً ويجعلها أكثر انتعاشاً وحيوية

سيروم الفيتامين سي

كذلك، يعد سيروم الفيتامين سي من أفضل أنواع السيروم التي تعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها ومنحها مظهراً مشرقاً. لذلك، ابدأي فوراً بتطبيق أحد أنواع سيروم الفيتامين سي، فهو يوفر حماية مضادة للأكسدة التي تساعد البشرة في استعادة إشراقتها وتوهجها.

تدليك الوجه

تدليك الوجه هو حيلة رائعة يمكنك القيام بها في المنزل قبل العيد، فهي تعزز الجهاز اللمفاوي والدورة الدموية في البشرة، مما يساعد في منح البشرة إشراقة طبيعية ومظهراً متوهجاً وتورداً جذاباً. 

ماسك الوجه

لا يكتمل روتين العناية بالبشرة قبل العيد، من دون استخدام ماسك فعال للوجه يعمل على معالجة الشوائب التي تعاني منها البشرة، خصوصاً البثور والبقع الداكنة، وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة والتخلص من زيوت البشرة الوائدة ومنع انسداد المسام، فضلاً عن مد البشرة بالترطيب اللازم، مما يجعل بشرتك أكثر حيوية وشباباً وذات مظهر صحي مشرق.

شاهد أيضاً

أفضل طرق تنظيف البشرة الدهنية بعمق في المنزل

مكونات طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية العسل: مصدر غني بالمضادات الحيوية التي تقاوم البكتيريا المسببة لحب الشباب، …

error: Content is protected !!