إطلالات جديدة لمكياج العيد

يشكل العيد ومناسباته العديدة الوقت المناسب للتعرّف على أساليب مكياج تليق بك، تكون سهلة التطبيق وتراعي ذوقك. إليك في ما يلي إطلالات لمكياج العيد، ستجعلك تبدين رائعة، وتشعرين بالمزيد من الجمال والثقة.

مكياج العيد البسيط Soft Style

إذا كنت من اللواتي يفضلن المكياج الخفيف، فإن مظهر مكياج العيد البسيط هذا مثالي لك:
– العيون:
احصلي على ظلال عيون عارية باستخدام لوحة ظلال العيون بتدرجات الألوان الترابية من الفاتحة إلى الداكنة. ابدئي بوضع ظل بني دافئ على ثنية عينك باستخدام فرشاة صغيرة ناعمة، وحرّكي الفرشاة بحركة ممسحة الزجاج الأمامي في السيارة، من الزاوية الخارجية للعين إلى الزاوية الداخلية. أضيفي المزيد من ظلال العيون إذا كنت ترغبين في زيادة كثافة اللون. بعد ذلك، استخدمي ظلال عيون كريمية فاتحة أو بنية لامعة، من نفس لوحة ظلال العيون. 

– الوجه: 
حافظي على خفة وزن القاعدة مع تغطية منخفضة إلى متوسطة. أضيفي طبقة خفيفة من كريم الأساس لإضفاء مظهر طبيعي غير لامع على بشرتك. ثم استخدمي بلاندر أو فرشاة لتطبيقه. المفتاح لإضفاء مظهر مكياج طبيعي هو إضافة الكونسيلر لإخفاء العيوب فقط، تجنّبي استخدام كونسيلر بتغطية كاملة لإلقاء الضوء على النقاط البارزة في وجهك. 

– الشفاه:
اجعلي شفتيك محط أنظار مكياج العيد من خلال وضع أحمر شفاه كريمي سيعتبر مثالياً لإضافة لون نابض بالحياة ونقي إلى شفتيك.

مكياج متألق وجريء Bold Glam Style

في العيد، أضيفي بعضاً من الدراما لعينيك، واحصلي على شفاه حمراء جريئة مع هذا المكياج المتألق الذي من المؤكد أنه سيلفت الأنظار أينما ذهبت

– العيون: 
ضعي ظلال العيون ذات اللون البني الفاتح، وقومي بمزجها على طول ثنية العين لإضافة ظل انتقالي. استخدمي إصبعك للضغط على ظلال العيون الذهبية على جفنك، وأضيفي الكثير من اللمعان إلى مكياج عينيك باستخدام فرشاة بزاوية مسطّحة، ضعي ظلال العيون السوداء على خط الرموش العلوية، واحصلي على مظهر ناعم ودخاني.

– الوجه:
بما أن التركيز الأساسي لهذه الإطلالة هما عيناك وشفتاك، تجنّبي إضافة الكثير من الألوان إلى مكياج وجهك. استخدمي كريم أساس ذا تغطية كاملة لإنشاء قاعدة خالية من العيوب، واستخدمي خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء وتفتيح منطقة أسفل العين. استخدمي كونتوراً كريمياً لإبراز عظام وجنتيك وخط الفك، ولإضافة المزيد من التحديد إلى وجهك. 

 الشفاه:
عند اختيار لون شفاه جريء، استخدمي محدّداً للتأكد من أن اللون لن يسيل من خط الشفاه ويظل اللون ناعماً طوال اليوم. استخدمي أحمر شفاه كلاسيكياً جريئاً باللون الأحمر لإكمال مظهر مكياج العيد. 

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!