اختيارات أحمر الخدود الزهري لشهر أكتوبر الوردي

ليس سراً أن اللون الوردي قد أحدث ثورة في عالم الجمال هذا العام – إنه الظل الصيفي.

سواء كان ذلك على الشفاه أو العينين أو الخدين أو على كل ما سبق، فإن مظهر مكياج السعادة هذا مثالي لهذا الوقت من العام. أحمر الخدود الوردي هو عنصر أساسي في أي حقيبة مكياج، وهو خيار سهل للحصول على مظهر جديد. وبمناسبة أكتوبرالوردي، شهر التوعية ضد سرطان الثدي، لقد اخترنا لك أفضل درجات أحمر الخدود الوردية لتجربتها!

–    NARS Blush:

تقدم NARS ، المرجع المطلق في أحمر الخدود، أفضل الظلال الأكثر مبيعًا في الصناعة وأكثرها شهرة للخدود، مما يوفر لونًا صحيًا ينشط البشرة على الفور ويوفر مظهرًا طبيعيًا يملأ أي لون بشرة. تتضمن الظلال الأيقونية مجموعة من الألوان الطبيعية الشفافة، كل منها بلون وردي رقيق لأحمر الخدود بمظهر طبيعي لإبراز البشرة. أصباغ مسحوق حريرية فائقة النعومة وظلال متلألئة تضمن تطبيقًا ناعمًا لا يقاوم وقابل للمزج. يوفر التطبيق الخفيف حتى لأعلى درجات الألوان توردًا طبيعيًا المظهر.


طريقة الاستخدام: استخدمي فرشاة أحمر الخدود وضعيها على خديك. امسحي الفائض عبر منبت شعرك وجسر أنفك وذقنك. لمزيد من الأبعاد، ضعي ظلًا لامعًا على تفاحة وجنتيك وظلًا غير لامع على تجاويف خدك.


–    MAC Extra Dimension Blush:

أحمر خدود حديث بنعومة الكريم وقابلية مزج السائل . يوفر لونًا طويل الأمد وانعكاسات لافتة. يوفر قوامًا مصقولًا يعكس الضوء ويترك وراءه بشرة ناعمة.
طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك باستخدام فرشاة حسب الرغبة.


–    BOBBI BROWN Blush:

أحمر خدود بودرة حريري ينساب بسلاسة ويمنحك لمسة نهائية غير لامعة. صُمم أحمر الخدود هذا ليحاكي تمامًا اللون الذي يتحول إليه خديك عندما تتدفق بشكل طبيعي.


طريقة الاستخدام: ضعي فرشاة أحمر الخدود على أحمر الخدود واضغطي برفق. ضعيه على خديك، وامزجي للخارج وللأعلى في خط الشعر ثم للأسفل للحصول على التأثير الأكثر طبيعية.


–    GUCCI Luminous Matte Beauty Blush:

أحمر خدود يمكنك استخدامه لوضع مكياجك دون عناء من التدفّق الخفيف إلى المظهر الجريء وأي مزاج بينهما. تركيبة قابلة للتكيف من المساحيق والأصباغ الناعمة مملوءة بالشمع المطري لتقديم لون قابل للبناء يدوم طويلاً يتكثف بسلاسة، طبقة بعد طبقة. البودرة المرطبة فائقة الرقة تهتم بجميع أنواع البشرة من خلال ضخ زبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وزيت الورد الأسود، وتمتزج بلطف وسهولة للحصول على بشرة ثانية. 


طريقة الاستخدام: يمكن وضعه على الخدين والعينين.


–    CHANEL JOUES CONTRASTE POWDER BLUSH:

أحمر خدود بودرة ناعم وحريري يُعزز البشرة بلمسة من اللون والإشراق. ينساب قوامه فائق النعومة بسهولة على البشرة وله تغطية قابلة للبناء، مما يوفر نتائج قابلة للتخصيص. يتم تقديم أحمر الخدود في شكل مضغوط جاهز للسفر مع فرشاة فاخرة للمسات نهائية طوال اليوم. 


طريقة الاستخدام: استخدمي الفرشاة المتضمنة لمسح أحمر الخدود على تفاحة وجنتيك للحصول على مظهر طبيعي منتعش. أعيدي استخدامه لتكثيف اللون. لتحديد وجهك، ضعي ظلًا أعمق على تجاويف الخدين والصدغ والجبهة وخط الفك.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!