أجمل صيحات مكياج باللون الزهري

الزهري هو أحد أكثر ألوان المكياج التي تجعل بشرة المرأة تبدو على الفور أكثر حيوية ونضارة وإشراقة. وهذا الأمر يجعل المكياج الزهري أحد أفضل أساليب المكياج في الأوقات كافة من دون استثناء، خصوصاً أن الزهري يتناغم جداً مع البشرة السمراء، بحيث يمنحها إشراقة طبيعية، ومع البشرة الفاتحة والبيضاء ليجعلها نابضة بالحياة. 

الخدود الزهرية الندية

البشرة الندية، أو الـDewy Skin، هي موضة مكياج رائجة جداً، وهي ترتكز على تطبيق مستحضرات المكياج الكريمية التي تمنح البشرة مظهراً ندياً ولامعاً. ولمناسبة أكتوبر الوردي، واكبي موضة الخدود الندية باللون الزهري، أو ما يُعرف بالـDewy Pink Cheeks، التي تجعل إطلالتك مشرقة الى أبعد الحدود. وهي ترتكز على استخدام البلاش الكريمي الوردي اللامع، وتطبيق الهايلايتر الزهري على جميع النقاط البارزة في الوجه.

المكياج المونوكروم الزهري

يجعل وجهك أكثر نضارة وتوهجاً، من خلال استخدام ظلال العيون وأحمر الشفاه والبلاش باللون الزهري الموحد، ولكن بشكل ناعم ومن دون مبالغة.

الأيلاينر المجنح باللون الزهري المات

من المعروف أن الأيلاينر المجنح يحتل قائمة صيحات المكياج لهذا الموسم، وهو يمنح العين حجماً إضافياً ليجعلها أكبر وأكثر اتساعاً. ولمناسبة أكتوبر الوردي، تألقي بمكياج عيون مميز يرتكز على الأيلاينر المجنح المقلوب باللون الزهري المات، مع تظليل الجفن العلوي بظل العين النيود القريب الى لون البشرة، ووضع طبقات عدة من الماسكرا.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!