أحمر الشفاه البنفسجي لإطلالة مشرقة

أحمر الشفاه البنفسجي المخملي من عروض مارك فاست Mark Fast

وإذا كنت من محبات أحمر الشفاه المخملي الداكن، فلا تترددي في تجربة أحمر الشفاه البنفسجي المخملي كما في عروض دار مارك فاست Mark Fast، فهو مثالي للإطلالات الشتوية، حيث يمنحك مظهراً أنثوياً فخماً للغاية ولافتاً.

احمر شفاه بنفسجي داكن من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

إياك أن تتركي أحمر الشفاه البنفسجي الداكن من إيف سان لوران: Yves Saint Laurent Rouge Volupté Shine Lipstick Balm in Mauve Cuir بعيداً من حقيبة مكياجك خلال الأيام المقبلة، لأنه من أفضل الخيارات بالنسبة إليك، فهو يمد بشرتك بالحيوية والحياة، مهما كان لونها، فلا تعود تبدو باهتة ومملة. إضافة إلى أنه يبرز شفتيك ويجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاء.

أحمر شفاه بنفسجي لامع من ريفلون Revlon

اجعلي شفتيك، ندية وناعمة ومشرقة ولامعة كحبة ألماس، من خلال استخدام أحمر الشفاه البنفسجي اللامع من ريفلون: Revlon Super Lustrous Glass Shine Lipstick – Glistening Purple، فهو يثبت على الشفاه لساعات طويلة، ويرطبها في الأعماق، ليجعلها ممتلئة وبارزة، مما يعزز من جمال إطلالاتك وجاذبيتها.

أحمر شفاه بنفسجي دخاني من ماك Mac

أشعلي النار في القلوب من خلال استخدام أحمر الشفاه البنفسجي السموكي من ماك: Matte Lipstick – Smoked Purple، فلونه خيار رائع للسهرات والمناسبات، حيث يمنح الشفاه لمسة نهائية غير لامعة ومكثفة بشكل كبير، مما يساعد في تحديد الشفاه وإبرازها وجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاء. 

شاهد أيضاً

المكياج الطبيعي صيحة تغزو عالم الجمال

خطوط المكياج الطبيعي 2024 البشرة الندية، العيون المشرقة، الشفاه اللامعة، ثلاثة عومل أساسية في مكياج …

error: Content is protected !!