إطلالات المكياج في أسبوع نيويورك

عاد أسبوع الموضة في نيويورك، ومعه تتّقد أجواء الإثارة أمام صيحات الجمال الجديدة لخريف 2023. الانطباع الأول هو أن المكياج والشعر يتطلبان اهتماماً خاصّاً على المدرّجات. فمن عارضات أزياء كريستيان سيريانو Christian Siriano، وهنّ يتمايلن بشفاه مشرقة، إلى مكياج العيون بلون الجواهر لدى آنا سوي Anna Sui، تمرّ درجات الألوان الجذّابة بلحظات مهمّة.

عيون القطة

لفتنا بشّدة مظهر عين القطة بالظلال الوردية والبنفسجية والصفراء على وجه عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera. فقد تم دمج هذه الظلال أو الآيلاينر البسيط مع شفاه زهرية لامعة، بينما بقيت البشرة صافية وخالية من المكياج.

شفاه حمراء صارخة

إنّ أحمر الشفاه الأحمر دائم الأناقة، ولا يمكن أن تنتهي العروض من دون تسليط الضوء على مدى جماليته. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ أحمر الشفاه الأحمر يتناسق مع مجموعة متنوّعة من خيارات الملابس، سواء كنت ترتدين أزياء عادية أو رسمية. في هذا السياق، يمكن نسخ إطلالة عارضات موغلير Mugler اللواتي زاد أحمر الشفاه الأحمر من جمالهن.

  1. أحمر الشفاه: كيسينغ ليبستيك إن فيلفت أندرغراوند من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, K.I.S.S.I.N.G Lipstick In Velvet Underground.
  2. مستحضر الإشراق: كيلاوات فريستايل هايلايتر من فنتي بيوتي Fenty Beauty, Killawatt Freestyle Highlighter.
  3. آيلاينر: ليكويد لاست لاينر لايت نايت من ماك MAC, Liquid Last Liner Late Night.
  4. علبة الكونتور والإشراق: أورغازم فور بلاي بلاش كونتور أند هايلايتر باليت من نارس NARS, Orgasm Four Play Blush Contour And Highlighter Palette.
  5. أحمر الشفاه: روج أللور لومينوس انتانس ليب كولور من شانيل Chanel, Rouge Allure Luminous Intense Lip-Colour.
  6. جل آيلاينر: لونغ وير جيل آيلاينر فيوليه من بوبي براون Bobbi Brown, Long Wear Gel Eyeliner Violet.

شاهد أيضاً

أفضل أنواع الكونسيلر الكريمي

نارس Nars إيف سان لوران YSL هاورغلاس Hourglass شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury بنفت كوزمتكس Benefit …

error: Content is protected !!