الظلال المناسبة للعيون البنية

إذا كانت عيناك بنيتَيّ اللون، فأنت من المحظوظات، حيث هناك العديد من الطرق المختلفة لتعزيز ثراء لون عينيك، وكلّ ذلك باستخدام عدد قليل من المنتجات والتقنيات الرئيسية.

تطبيق مكياج العيون البنية


تتمتع السيدات ذوات العيون البنية بميزة المظهر الرائع للغاية مع كل ألوان المكياج تقريباً. لكن نظراً لوجود ظلال متعددة حتى في اللون البنّي نفسه، دعينا ندخل في التفاصيل الدقيقة للظلال المختلفة.


اللون البرقوقي للعيون البنية الغامقة

تضيف الظلال، مثل اللون البرقوقي أو الباذنجاني، القليل من الدراما على العيون البنية.

اللون الأخضر الداكن للعيون البنية


اللون الأخضر الداكن هو لون لافت، ويبدو رائعاً لمن لديهنّ عيون بنية داكنة.، فهو سيبرز لون عيونهنّ بشكل لا يصدق. وهذا سيظهر فيما لو اخترت مكياجاً لامعاً أو مطفياً. إذا كنت ستخرجين أثناء النهار، سيكون الخيار الأفضل هو اعتماد اللون غير اللامع. 

اللون الرمادي للعيون البنية الغامقة


الرمادي، خيار أكثر نعومة من اللون الأسود للعيون البنية. أضيفي آيلاينر مجنّحاً وسيكتمل مظهرك تماماً. لمزيد من التفاصيل، يمكنك إضافة كحل فضّيّ لامع أسفل الآيلاينر.

للون الذهبي للعيون البنّية


تقدّم الظلال الذهبية تبايناً جميلاً مع اللون الأسود. والسبب في أن الذهبي يعمل جيداً على العيون البنية، كونه يساعد على إخراج بقع الذهب الصغيرة الموجودة في بؤبؤ العين.

  1. أيلاينر: برو لونغ وير فلويدلاين جيل آيلاينر من ماك MAC, Pro Longwear Fluidline Gel Eyeliner.
  2. ماسكرا: ماد آيز من جيرلان Guerlain, Mad Eyes Mascara.
  3. علبة ظلال العيون: كولور بلوك أوبسيشينز آيشادو باليت من هدى بيوتي Huda Beauty, Color Block Obsessions Eyeshadow Palette.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!