أفضل صيحات ظلال العيون الوردي

يمكننا جميعاً أن نتفق مع حقيقة أن اللون الوردي هو بالفعل أجمل لون في عالم المكياج. هناك شعور بهذا اللون يهدئ المرأة ويضفي الابتسامة على وجهها. أيضاً، ولت الأيام التي كان فيها اللون الوردي محصوراً فقط بالفتيات الصغيرات. في الوقت الحاضر، في هذا الموضوع سوف نتحدث عن اتجاه نلاحظه أكثر وأكثر كل يوم، وهو مكياج العيون الوردية.

إطلالات مكياج العيون الوردية: الأساسيات

ظلال وردية – نحاسية

لا يوجد شيء مثل الكثير من ظلال العيون، خاصة عندما يتعلق الأمر باللون الوردي. أضيفي لمسة رائعة من اللون الوردي إلى جفونك. قومي بتمديده حتى عظم الحاجب لجعل مكياجك يبدو أنيقاً للغاية.

كيفية إنشاء المظهر
عند استخدام لون باهت مثل اللون الوردي، تأكدي من اختيار الظل الذي يكمل لون بشرتك. سيؤدي اختيار الظل الفاتح إلى جعلك تبدين باهتة لهذا ابدأي باستخدام الظل الوردي الفاتح كقاعدة لأن الظل الخافت يتناسب مع كل لون بشرة تقريباً. بعد ذلك، قومي بتطبيق الظل النحاسي على الزاوية الخارجية. امزجيه باستخدام فرشاة ناعمة للتخلص من الخطوط القاسية، إن وجدت.

الكحل الوردي

استخدمي الكحل الوردي. اختاري ظلًا من محدد العيون الوردي. يمكنك استخدام اللون الوردي الفاتح أو النيون إذا كانت بشرتك دافئة ةاختاري الفوشيا إذا كانت بشرتك شاحبة.
كيفية إنشاء المظهر
إذا لم يكن لديك الدرجة المناسبة من محدد العيون الوردي في متناول اليد، يمكنك عمل محدد عيون باستخدام ظلال العيون. ما عليك سوى مزج الظل المطلوب مع برايمر سائل للعين، ثم ضعيه على جفنك باستخدام الفرشاة.

الظل الوردي الناعم

اللون الوردي هو ظل رائع محايد وباستيل. لذا، إذا كنت ترغبين في التباهي بمكياجك كل يوم، يمكنك اختيار الظلال الوردية الأكثر نعومة وحيادية والتي ببساطة تنعش عينيك.
كيفية إنشاء المظهر
لإنشاء مكياج ناعم للعيون الوردية خطوة بخطوة، تحتاجين إلى تجهيز جفونك، ثم بناء شكل باستخدام الظل الوردي الباستيل. امزجي اللون تماماً على الجفون العلوية والسفلية. أضيفي أيلاينر بنياً ناعماً، ثم ظلًا أفتح إلى مركز الجفون العلوية، وإلى الزوايا الداخلية للعين.

ماكياج العيون الوردي البراق

لست من محبي الألوان الصاخبة ولكن لديك حفلة ؟ يمكنك الابتعاد عن الظلال الداكنة وحتى مظهر العين الدخانية. فقط تأكدي من التقاط الظل بلمسة نهائية لؤلؤية أو لامعة لمكياج العيون الوردي اللامع.
كيفية إنشاء المظهر
استخدمي ظل العيون الوردي اللامع في شكل مبلل وشاهدي مكياجك الوردي ينبض بالحياة. انتهي من استخدام محدد العيون الداكن بالماسكرا.

الظل الوردي النيود

من المحتمل أن يكون مكياج العيون باللون الوردي الفاتح والعاري من أسهل الطرق لارتداء ظلال العيون الوردية، سواء كنت تذهبين إلى المكتب أو الجامعة. يمكنك اختيار ظلال شفافة لامعة تتناسب مع لون بشرتك الأساسية للحصول على هذا المكياج الخفيف والذهبي.
كيفية إنشاء المظهر
ضعي ظلال العيون الوردية والذهبية على الجفون العلوية والسفلية. لا تحتاجين إلى العمل الجاد لتطبيق دقيق إذا اخترت ظلال خفيفة ودقيقة. ما عليك سوى مزج الألوان قليلاً للحصول على انتقال سلس وستكونين جاهزة.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!