فن مكياج الغليتر 

المكياج البراق أو اللامع، أو ما يعرف أيضاً بالغليتر، هو طريقة جميلة لإضافة بعض التألق إلى مظهرك خلال موسم الصيف، أو في أي وقت من السنة، بما في ذلك المناسبات الخاصة الممتعة، وبما أنه موضة رائجة جداً تألقت به العارضات على المنصات العالمية، من تلوين العينين إلى الشعر والجسم، أحببنا إلقاء الضوء على الغليتر باختلاف أنواعه، لتتعرفي أكثر على هذه الصيحة.

الغليتر السائب

هذا هو نوع الغليتر الذي يتبادر إلى الذهن أولاً، فقط جزيئات اللمعان السائبة المحفوظة في جرة صغيرة.. يباع البريق السائب بشكل فردي في مجموعة واسعة من الألوان. من الأفضل استخدامها بفرشاة مسطحة وغراء لامع أو برايمر لامع.
أكبر مشكلة في اللمعان السائب هي أنه يمكن أن يكون شديد الفوضى. قد يكون من الصعب تنظيف اللمعان، لأنه صغير جداً، ويميل إلى الوصول إلى كل مكان – خاصةً إذا قمت بتطبيقه بشكل خاطئ.

الغليتر السائل

على مدى السنوات القليلة الماضية أصبحت ظلال العيون السائلة اللامعة شائعة بشكل متزايد. هذا النوع من المستحضرات عبارة عن سائل أو كريم، يأتي في أنبوب يشبه إلى حد بعيد أنبوب ملمع الشفاه. يمكنك استخدام العصا أو الفرشاة لتطبيقه على جفنك، وتركه يجف. سيكون لديك تأثير لامع جميل دون حدوث فوضى في التطبيق.

الأيلاينر الغليتر

الأيلاينر اللامع هو موضة كلاسيكية لحفلات الأعياد، والكحل اللامع موجود هنا لتقديمه!
على غرار محدد العيون السائل الأسود العادي، يأتي الأيلاينر اللامع في قدر صغير من البريق مع فرشاة لوضعها. قد تحتاجين إلى بضع طبقات حتى يبرز الغليتر بوضوح.

  1. غليتر: روز غولد بيغمنت من ماك MAC, Rose Gold Pigment.
  2. غليتر: رقم 9 فيوليه من ميك أب فور إيفر Make Up For Ever, Glitter In N9 Violet.
  3. غليتر: سي-كوانس غلام غليتر آيشادو إن سماش غليتز من مارك جايكوبز Marc Jacobs, See-Quins Glam Glitter Eyeshadow In Smash Glitz.

شاهد أيضاً

أفضل أنواع الكونسيلر الكريمي

نارس Nars إيف سان لوران YSL هاورغلاس Hourglass شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury بنفت كوزمتكس Benefit …

error: Content is protected !!