سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية تلتقي رئيس مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية

التقت سعادة السفيرة صفية طالب السهيل سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية يوم الاحد 3/9/2023 معالي الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة رئيس مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية وذلك خلال زيارتها وعدد من موظفي السفارة لمقر المركز.


ورحب معالي الدكتور عبدالله الربيعة بهذه الزيارة ، مشيرا إلى اهتمام المركز بالعمل الإنساني والاغاثي في العراق موجزا الجهود التي بذلها في هذا المجال خلال السنوات الماضية. ومن جانبها اثنت سعادة السفيرة صفية طالب السهيل على الاعمال الاغاثية والانسانية التي قام بها المركز في دول العالم المختلفة وفي العراق بشكل خاص،مؤكدة ترحيب الجهات العراقية المختصة للتعاون والتنسيق في عدة مجالات للاستفادة من التجربة والفرص المتاحة .

وناقش الجانبان خلال اللقاء المشاريع الاغاثية والإنسانية للمركز في العراق وسبل تعزيز افاق التعاون في المشاريع الاغاثية والتعاون الصحي والانساني الذي يتميز به هذا المركز الملكي المرموق والذي يتمتع باسهامات مهمة على مستوى العالم . يذكر أن مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية قد تأسس عام 2015 ويقدم المساعدات الاغاثية والإنسانية للكثير من الدول التي تعرضت للحروب والكوارث الطبيعية ولديه شراكات مع الكثير من المنظمات الدولية و لقد ساهم المركز بدعم حالات انسانية صحية وله تعاون مع وزارة الصحة والهجرة والمهجرين بتقديم اغاثات طبية و انسانية.

شاهد أيضاً

السوداني يؤكد توفير كل متطلبات النجاح لشركة توتال إينرجيز في عملها

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني (28 نيسان 2024)، توفير كل متطلبات النجاح لشركة …

error: Content is protected !!