أحمر الخدود البنفسجي الأكثر رواجاً

هناك شيء لا يمكن إنكاره حول اللون  البنفسجي على هيئة أحمر الخدود، مع احمراره الملطخ بالتوتي، ذوبانه على شكل العليق وحيويته الطبيعية بشكل مدهش – خاصة على البشرة المتوسطة إلى العميقة. إنه متعدد الاستخدامات (أضيفي طبقة شفافة أو قومي ببناء الصبغة للحصول على لمسة تحريرية أكثر). إنها استراحة مرحب بها من اللون الوردي والأحمر الذي اعتدنا عليه.

كيفية اختيار أحمر الخدود البنفسجي

غني عن القول (ولكنه يستحق التكرار): يمكن لأي شخص ارتداء أي لون يريده، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكياج. ولكن إذا كنت تبحثين عن بعض الإرشادات، إليك  بظلال اللون البنفسجي الأكثر جاذبية بناءً على البشرة.

– درجات البشرة الفاتحة: للحصول على درجات ألوان البشرة الفاتحة ، إن اللون الوردي أو البنفسجي هو الطريق الأمثل؛ يقترح اختيار درجات بنفسجية أفتح وأخف، مثل الخزامى والأرجواني. إن التمسك بالألوان الباردة والألوان الفاتحة مع الصبغات الوردية يمنع اللون من أن يجعلك تبدين مرهقة. بالإضافة إلى ذلك، فهو مثالي للارتداء اليومي.
– ألوان البشرة السمراء المتوسطة تعتبر الألوان العميقة مثل البنفسجي الناعم والفوشيا الأرجواني وألوان التوت الغنية هي الأفضل للبشرة المتوسطة إلى السمراء. عائلة الألوان هذه “أرجوانية متوسطة القوة” – أغمق من الخزامى ولكنها أخف من العنب على سبيل المثال.

كيفية تطبيق أحمر الخدود البنفسجي


يمكنك تطبيق أحمر الخدود البنفسجي كأي أحمر خدود آخر. الأمر متروك لتفضيلاتك الشخصية [استنادًا إلى] مدى الصبغة التي تريدينها – استخدمس يدًا أخف للحصول على صبغة أقل ويدًا أثقل للحصول على المزيد. استخدمي فرشاة أحمر الخدود الكثيفة قليلاً ولكن الرقيقة لتوزيع المنتج ومزجه. على الجلد، إذا كنت تواجهين صعوبة في المزج، يقترح الخبراء استخدام إسفنجة للضغط على الكريم أو التركيبات السائلة على الجلد.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!