اكسسوارات غرف نوم مودرن

ما هي اكسسوارات غرف النوم الزوجية؟

إن اكسسوارات غرف نوم الأزواج تُختصر بعناصر التزيين، بل هي تشتمل على المناضد الجانبية ومناضد التسريح وتركيبات الإضاءة ومفارش الأسرة والوسائد والسجاجيد والستائر، من دون الإغفال عن عناصر التزيين، ومنها: اللوحات والنباتات…”. وتلفت إلى أن “لكل قطعة اكسسوار مكانة في الديكور ومكانًا مناسبًا في الفراغ، بعيدًا عن تصعيب مسارات الحركة والإزعاج البصري”. 
تُعدّ مواد الخشب والمرايا والزجاج والمعادن الأكثر استخدامًا، في إطار تصاميم أثاث واكسسوارات غرف نوم الأزواج، مع أهمية حسن الاختيار والدمج ببعضها البعض. 

لناحية الألوان المُناسبة لاكسسوارات غرف نوم الأزواج، تتقدم تلك الأحادية (الأبيض والبيج والغريج والرمادي) الطراز “المودرن”، فهي تحقق الهدوء وتوحي بالاتساع، بحسب تعابير المهندسة.

أن “المشالح الصوف دارجة”، وتدعو إلى الاهتمام بأغلفة الوسائد الخارجية، علمًا أن الحياكة اليدوية رائجة في هذا المجال. 

عناصر التزيين في غرف النوم

اختيار المعادن بلون الفضة في الغرف التي تبدو فيها درجات الألوان الباردة، والمعادن بلون الذهب والبرونز، حيث الألوان الترابية سائدة. أما المعدن الأسود، يوظف بنسبة قليلة للغاية.
وعن عناصر التزيين في غرف النوم، تُعدّد جلود الحيوانات التي توزع على أرضيات الغرف، والستائر، التي يستحسن أن تختار تصاميم بسيطة لها من طبقتين، الأولى سميكة عازلة والثانية خفيفة في نسيجها وألوانها. وهناك الإضاءة النازلة على جانب واحد أو جانبي السرير والإضاءة المنضدية وإضاءة الـ”ليد” الظاهرة و الإضاءة المخفية، لكن النحو في كل الخيارات إلى البساطة في التصاميم.

شاهد أيضاً

أفكار الديكورات الخشبية في المنازل المودرن

حلة معاصرة للديكورات الخشبية في هذا الإطار، يجذب الجمع بين طاولة طعام خشبية وكراس مصنوعة …

error: Content is protected !!