هيئة الإعلام والاتصالات تنظم وقفة احتجاجية على الإبادة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني

نظم موظفو هيئة الإعلام والاتصالات وقفةً احتجاجية في مبنى الهيئة تضامناً مع عوائل شهداء غزة ودعماً للشعب الفلسطيني المقاوم لعدوان الاحتلال الصهيوني.
وقال رئيس الهيئة علي المؤيد، أن”احتجاج اليوم يأتي في سياق موقف الحكومة العراقية المساند لأبناء الشعب الفلسطيني والحداد العام الذي أعلنه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تضامناً مع عوائل شهداء مجزرة مستشفى المعمدانية في غزة”.
وأضاف، أن”انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيين تتصاعد يوماً بعد آخر كما قام الكيان المحتل بقطع المياه والكهرباء والاتصالات عن المدن الفلسطينية المحتلة ولا زال مصراً على منع دخول المساعدات الإنسانية ويمارس اعتداءات غاشمة وممنهجة بحق المدنيين والأطفال في فلسطين وغزة”.

ولفت إلى، أن”مأساة الشعب الفلسطيني هي مأساة إنسانية إسلامية عربية بحاجة إلى تضامن أحرار العالم والعرب والمسلمين معاً، مؤكداً على أهمية أن يكون لوسائل الإعلام العراقية موقفها المعهود في نصرة المظلومين من أصحاب الحق والأرض في فلسطين ونقل معاناتهم وإيصال مظلوميتهم لشعوب العالم أجمع”.
واكد المؤيد، ان”الوقفات التضامنية العراقية هي رسالة ودعوة لدول العالم للتدخل وإيقاف هذا العدوان وهذه المأساة الإنسانية الأليمة”.

شاهد أيضاً

توجيه إنذار وحجز أموال بحق 12 شركة بقضية “المصرف العراقي للتجارة”

كشفت مصادر مطلعة على الشأن الاقتصادي،ا، عن معلومات جديدة تخص قضية “المصرف العراقي للتجارة”، مؤكدة …

error: Content is protected !!