فيرونا وجهة إيطالية غنية بالمعالم الجاذبة

تقع مدينة فيرونا على طول نهر أديجي، وهي موطن للعديد من الجسور التاريخية، مثل جسر بونتي بيترا الذي يعود تاريخه إلى العصر الروماني. بُني بونتي ديلا فيتوريا لإحياء ذكرى الجنود الذين سقطوا في الحرب العالمية الأولى وبُني بونتي دي كاستلفيتشيو كوسيلة للهروب إلى وادي أديجي. 

بيازا برا

تعد بيازا برا من بين الأماكن الجديرة بالزيارة في فيرونا للاستمتاع بتاريخ المدينة الغني وثقافتها ومأكولاتها. يُعد مدرج فيرونا أرينا عامل الجذب الرئيسي في الساحة لكونه واحدًا من أكبر الملاعب في العالم ويعود تاريخه إلى ما يقرب من 2000 عام. وهي الآن دار أوبرا شهيرة ومكان للموسيقى المعاصرة مع عروض متكررة تجتذب عشرات الآلاف من المعجبين.

مدرج فيرونا

أحد أكبر المدرجات الرومانية في العالم، حيث يتسع لما يصل إلى 30 ألف شخص. واحد من أقدم المعالم التاريخية في المدينة وأفضلها الحفاظ عليها، وقد استضاف ذات يوم أحداثًا مروعة مثل معارك المصارعين، ومسابقات الصيد، بالإضافة إلى العروض الترفيهية، مثل سيرك الفروسية، والمسابقات، وغيرها الكثير.

كاستل سان بيترو فيرونا

تقع مدينة كاستل سان بيترو على قمة تلة خضراء، وهي مدينة مسورة تشتهر بآثار المستوطنات الأولى التي يعود تاريخها إلى القرن السابع قبل الميلاد. من هذه النقطة الرائعة، يمكنك الاستمتاع بالمنظر الممتد للمدينة بأكملها بالإضافة إلى نهر أديجي النقي، والذي يكون جميلًا بشكل خاص عند الغسق والفجر.

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!