درجات الفاونديشن المناسبة للبشرة البيضاء

الطرق الصحيحة لاختيار الفاونديشن

فهم نوع بشرتك

  • إذا كانت بشرتك دهنية، استخدمي كريم أساس بودرة أو سائل خال من الزيوت. تحتوي على مساحيق تمتص الزيت، مما يترك لك لمسة نهائية ناعمة غير لامعة.
  • أما إذا كانت بشرتك مختلطة، تجنبي استخدام كريم الأساس الغني بالزيوت والذي يحتوي بتركيبته على عناصر مرطبة.
  • بالنسبة للبشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب. من الأفضل تجنب بعض المكونات التي يمكن أن تهيج بشرتك مثل الكحول الطبية والعطور وأيضاً الزيوت المعدنية.
  • أما البشرة الجافة تعاني البشرة الجافة بشكل عام من الجفاف. لذا، ابحثي عن الفاونديشن الغني بخصائص مرطبة.

تطابق الظل مع لون بشرتك

قد يؤدي استخدام ظل الفاونديشن الخاطئ إلى جعل بشرتك تبدو رمادية أو متكتلة. أفضل طريقة لاختيار درجات الفاونديشن المناسبة للبشرة البيضاء، هي استخدام لون الأساس المناسب للون بشرتك بدرجة أقل أو أكثر من لونها. مع مراعاة الآتي:

كيفية اختيار ظل الفاونديشن الملائم لبشرتك البيضاء

بمجرد معرفة لون بشرتك ونغماتها، حان الوقت لاختبار درجات الفاونديشن المناسبة للبشرة البيضاء. اختاري الدرجة التي تبدو أقرب إلى لون بشرتك ونغماتها. طبقي القليل من الفاونديشن باتجاه منتصف وجهك وامزجي باتجاه خط الشعر حتى تتطابق مع جانبي خديك وأسفل منتصف رقبتك. 

تعرفي على مستوى التغطية الذي تحتاجه بشرتك

إن فهم مظهر كل مستوى تغطية بشرتك، هو المفتاح لاختيار المستوى المناسب لاحتياجاتك من الفاونديشن. على سبيل المثال، عندما تريدين كريم أساس طويل الأمد لا يتطلب لمسات منتصف النهار، أو لديك حب الشباب أو تصبغات لونية، اختاري الفاونديشن كامل التغطية. ومع ذلك، ينصح باختيار كريم أساس أكثر شفافية عند عدم التأكد من نوع التغطية التي تحتاجينها. 

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!