اجمل البحيرات الشهيرة في النمسا

تقع النمسا في وسط أوروبا، وتشتهر بمناظرها الطبيعية، وهي وجهة تزخر بمجموعة من البحيرات التي تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحليين. تهيمن هذه البحيرات على تضاريس النمسا الجميلة، وهي عناوين جذابة لجميع محبي الطبيعة وعشاق التصوير الفوتوغرافي والأزواج.

ويسنسي

تقع ويسنسي، المعروفة أيضًا باسم البحيرة البيضاء، في كارينثيا على ارتفاع 950 مترًا فوق مستوى سطح البحر في وسط جبال الألب. تعتبر أنظف بركة في البلاد وواحدة من الخيارات المفضلة لقضاء عطلة في النمسا على البحيرة.

موندزي

موندزي هي بحيرة بالقرب من سالزبورغ توفر مجموعة واسعة من الأنشطة المتعلقة بالمياه، بما في ذلك ألواح الغوص والمنزلقات العملاقة والكثير من رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وفرصة ركوب الزورق أو استئجار قارب كهربائي للاستمتاع بالمياه. 

بلانسي

ثاني أكبر بحيرة طبيعية في تيرول، بالقرب من الحدود مع ألمانيا، تبلغ مساحة بلانسي 2.87 كيلومتر مربع ويبلغ عمقها حوالي 80 مترًا. غالبًا ما يشار إليه باسم “مضيق النمسا” بسبب جمالها الأزرق والأخضر المهيب، حيث تمتزج المياه والجبال والغابات مع بعضها البعض على مد البصر.

جوساوسي

انها مجموعة من ثلاث بحيرات تقع قبالة الجبال المتعرجة ونهر داتشستين الجليدي الذي يرتفع خلفها، مما يجعلها رحلة نهارية مثالية من سالزبورغ. مياه البحيرة صافية جدًا لدرجة أنه يمكن رؤية النهر الجليدي من مسافة بعيدة تحت الماء.

شاهد أيضاً

بحيرة كومو وجهة إيطالية لمحبي الاستكشاف

كومو، ثالث أكبر بحيرة إيطالية، تقع عند سفح جبال الألب، إذ توفر بعضًا من أكثر …

error: Content is protected !!