تقنية شد البشرة بالكونسيلر

استخدامات الكونسيلر الجمالية :

مميزات استخدام الكونسيلر

إخفاء الخطوط الدقيقة

إذا كنت تريدين إخفاء الخطوط الصغيرة في وجهك. فإن الكونسيلر القابل للبناء والذي لا يتكتل بين التجاعيد يحقق لك غايتك لأنه سيمنحك مظهراً طبيعياً. ضعي بضع نقاط تحت عينيك وامزجيها بلطف بإصبعك بشكل دائري.

تغطية الهالات السوداء

إن استخدام خافي العيوب سيجعل منطقة أسفل العين تبدو أكثر حيوية ويقظة من خلال إنتاج وهم بصري بتفتيح اللون من خلال هذا المنتج.

نحت وإبراز عظام الخد

ما عليك سوى اختيار لون أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الفعلي، ثم ضعيه وامزجيه، يمكنك أيضاً استخدامه للفت الانتباه إلى عظام الحاجب وجسر الأنف وقوس كيوبيد.

إخفاء العيوب

للبشرة التي تعاني من حب الشباب قد يفيدك خافي العيوب المعتمد على حمض الساليسيليك لأنه يعمل على تقليل حجم ومظهر حب الشباب بينما يخفيه بمظهر طبيعي. ضعيه باستخدام إسفنجة أو فرشاة خافي العيوب.

كريم تأسيس للجفون والشفاه

يوفر أساساً متساوياً لتطبيق سلس. ببساطة ضعي كمية قليلة على جفونك أو على شفتيك بأصابعك ثم قومي بدمجها بلطف. ثم بعدها طبقي مكياجك.

كيفية استخدام الكونسيلر لشد الوجه؟

يمكنك استخدامه تحت عينيك وهو بمثابة مبيض، وفي الوقت نفسه فهو ثقيل بما يكفي لتغطية العيوب. يتم تطبيق الكونسيلر بشكل أفضل بمساعدة أداة التطبيق، ونقاط المنتج المدمجة بأطراف الأصابع لتغطية سلسة، إنه يعمل بشكل جيد أيضاً مع فرشاة صغيرة ناعمة.

طريقة التطبيق المجربة والصحيحة تكون بوضع نقطة صغيرة على الزاوية الداخلية للعين، ونقطة صغيرة على الزاوية الخارجية للعين، ونقطة صغيرة على جانب الأنف، ونقطة صغيرة على زوايا الشفاه، ثم امزجي باصبعك أو بالفرشاة من رأس النقطة باتجاه الأعلى. هذا النوع من الدمج سيمنحك طلة سريعة تشبه عملية شد الوجه الصغيرة Mini facelift.

نصيحة أساسية ثانية عندما يتعلق الأمر بالكونسيلر يجب عليك العثور على ظل مثالي يكون أكثر إشراقاً من لون بشرتك.

تعتمد القاعدة الأساسية لاختيار ظل خافي العيوب على ظل كريم الأساس الخاص بك. ينصح خبراء التجميل بأنه يجب على كل امرأة أن تمتلك درجتين من الكونسيلر في خزانتها، أحدهما أفتح والآخر أغمق، لأن التعرض اليومي لأشعة الشمس يعني أن لون بشرتك يتغير قليلاً طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم فنانو المكياج ظلالاً متعددة من الكونسيلر للحصول على تأثيرات نهائية مختلفة.
عندما يتعلق الأمر بأفضل خافي عيوب لحب الشباب وندبات حب الشباب، يوصي الخبراء باستخدام كونسيلر أغمق قليلاً لتغطية العيوب وحجب لون البثرة. بعد ذلك، استخدمي خافي عيوب أفتح أو خافي عيوب يناسب لون بشرتك ثم امزجي الاثنين.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!