سر البودرة الفضية لبشرة متجددة واكثر إشراقاً

لماذا البودرة الفضية؟

تحتوي البودرة الفضية على مسحوق الفضة، وهو منتج مصمم لامتصاص الزيوت الزائدة والتخلص من الرؤوس السوداء والمساعدة في تحسين مظهر المسام الكبيرة، نظراً لخصائصها المضادة للبكتيريا، تعمل البودرة الفضية وبشكل أساسي على قتل البكتيريا السيئة والمسببة لحب الشباب وشفاء الجروح وإصلاح الأنسجة التالفة وعلاج الندبات، مما يعني أنها مصممة خصيصاً للعناية بالبشرة والحفاظ على شبابها.

فوائد بودرة الفضة للبشرة لا تقدر بثمن!

علاج البثور وحب الشباب

تحتوي بودرة الفضة على خصائص مضادة للالتهابات، ما يجعلها علاجاً رائعاً للتخلص من الرؤس السوداء وحب الشباب. هذا فضلاًعن تهدئة البشرة وحبس الرطوبة، إلى جانب التحكم في إفراز الزهم وتقليل مسامات البشرة.

محاربة الشيخوخة

البودرة الفضية غنية بمضادة للأكسدة، تحارب علامات الشيخوخة، إذ تقضي على الجذور الحرة الضارة والسموم من سطح الجلد.

تحفيز إنتاج الكولاجين

علاوةً على ذلك، فإن البودرة الفضية تعزز إنتاج الكولاجين وهو بروتين مسؤول عن الحفاظ على مرونة الجلد من خلال تمكين دوران الخلايا بشكل سلس وتجديد سطح الجلد بطبقة جديدة من الخلايا، بالتالي تنشيط نسيج البشرة، فتصبح الأخيرة رطبة وممتلئة وناعمة.

الطرق الصحيحة لاستخدام البودرة الفضية

تنظيف وتقشير البشرة

من المهم جداً عدم إهمال تنظيف بشرتك بغسول مناسب لنوعها. ثم، تقشيرها للتخلص من جميع الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة التي تسد مسامات البشرة، بخاصة في منطقة T-Zone حول حوال أنفك؛ بهدف فتح المجال أمام خصائص البودرة الفضية في التغلغل داخل البشرة.

تطبيق مسحوق البودرة الفضية

يُمكنك تطبيقها بطريقتين مختلفتين، هما:

الطريقة الأولى: اغمسي كرة قطينة بالماء فمسحوق البودرة الفضية. طبقي الأخيرة على المنطقة المراد علاجها، انتظري 10 دقائق حت يجف الخليط تماماً. ثم، أزيليه بالتونر المناسب حسب نوع بشرتك.

الطريقة الثانية: اخلطي كمية متساوية من الماء ومسحوق البودرة الفضية معاً، للحصول على مزيج متجانس. وزعي الأخير على أنفك وذقنك ومناطق مختلفة من الوجه المراد علاجها. على غرار الطريقة الأولى، انتظري 10 دقائق بل تنظيف بشرتك بالتونر.

شاهد أيضاً

ماسك للوجه سهل التحضير بمكونين فقط

ماسك العسل والزبادي لترطيب البشرة المكونات: ملعقة كبيرة عسل ملعقة كبيرة زبادي فوائد الماسك: العسل: …

error: Content is protected !!