طرق استخدام المرايا في مداخل المنازل الخارجية

المرايا مادة منتشرة في إطار أعمال الديكور، للجمالية التي تحققها من خلال الانعكاسات. أضيفي إلى ذلك، المرايا مقبولة التكلفة، مقارنة بمواد أخرى، وقابلة للحلول في مناطق منزلية مختلفة، بما في ذلك المداخل الخارجية.

طرق استخدام المرايا في مداخل المنازل الخارجية

يجدر الانتباه إلى الشكل الهندسي للمدخل قبل تركيب المرايا، بحسب شروح المهندسة ريهام فرّان، كما عدد الجدران التي ستعانقها المادة، فقد يقتصر الأمر على جدار واحد أو جدارين، مع إمكانية دمج المرايا بمادة أخرى لأناقة مضاعفة.

في المدخل الضيق، يمكن أن يؤطر المكان حيث الباب الخارجي بالمرايا التي تتخذ هيئة شكل هندسي محدد (مربعات أو معينات أو…).

من جهة ثانية، قد تكسى مساحة الجدار الكلية بالمرايا أو يقتصر الأمر على جزء، مع حلول مادة بديل الخشب أو بديل الرخام أو حتى الدهانات أو ورق الجدران جنبًا إلى جنب المرايا. قد تحضر شتلة طولية مرتفعة أيضًا، وتوزع الإنارة.

قد يحمل الجداران المذكوران الأرفف أو النباتات أو مادة الحديد المطاوع.

قد تحل طاولة الكونسول في المدخل الخارجي، أو خزانة خاصة بالأحذية، على أن تحل المرايا فوق قطعة الأثاث أو حتى تلبس الأخيرة بالمرايا.

طرق لتمييز مداخل المنازل الخارجية

لتمييز مداخل المنازل الخارجية، ديكور الجدران كفيل بذلك، كما أسلفنا، وهو سيجعل أي زائر يأخذ انطباعات جيدة. أضيفي إلى ذلك، الإضاءة الخارجية تحسّن مظهر مداخل المنازل الخارجية. يمكن الالتزام بلون دافئ لعناصر الإضاءة، أو حتى اختيار لونين.
تجمل النباتات الطبيعية، بدورها، المداخل أو حتى اللوحات الجدارية المعدة من الفسيفساء أو حتى اللوحات الفنية الضخمة.

شاهد أيضاً

أنواع مُفضلة من الستائر الصيفية 

تفاصيل عن الستائر ابحثي عن الستائر المصنوعة من مواد عاكسة، مثل: الأقمشة المدعمة بالألمنيوم، أو …

error: Content is protected !!