مكياج دراماتيكي للعيون الرمادية

المكياج الدراماتيكي صيحة تعكس شخصية المرأة الجريئة

المكياج الدراماتيكي، يعدّ من الصيحات الجمالية الجريئة والرائجة في عالم المكياج. يتميز هذا النوع من المكياج بإبراز جمال العينين واستخدام ألوان ظلال عيون لافتة وجذابة، بما في ذلك طريقة دمجها للحصول على إطلالة عصرية تخطف الأنظار.

خطوات تطبيق المكياج الدراماتيكي

يمكنك تطبيق مكياج عيون دراماتيكي للعيون الرمادية، بطريقتين مختلفتين:

  1. الطريقة الأولى: تطبيق ظل أفتح من ظلال العيون الرمادية أو محدد العيون لجعل اللون الرمادي لعينيك يبدو أغمق. فإن تطبيق ظل رمادي أغمق سيجعل لون عينيك يبدو أفتح.
  2. الطريقة الثانية: تطبيق عدة ألوان مختلفة من ظلال العيون الرمادية بتقنية التلطيخ، أي مزج الألوان ومرغها عشوائيّاً من دون تحديد الجفون المتحرّكة أو فصلها عن السفلى. إذ بهذه العملية يمكن للظلال أن تصل إلى حدود حاجبيك. طبقي الظل الرمادي المتوسط (واحد على الأقل أو اثنين من ظلال مختلفة من لون العين) 

طريقة اختيار ألوان الظلال المناسبة للعيون الرمادية

يعتمد المكياج الذي تختارينه أيضاً إلى حد كبير على إطلالتك وألوان الأزياء التي ترتدينها.

للعيون الخضراء الرمادية

على الرغم من أن لون التباين للأخضر أحمر، إلا أن هذا اللون لا يعمل دائماً بشكل جيد مع العيون الرمادية ويمكن أن يجعلها تبدو متهيجة. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار اللون الأخضر الرمادي أو اللون البرتقالي، مثل السلمون أو اللوز، أو عائلة اللون الأرجواني مثل الأوركيد أو الليلك أو البرقوق.

للعيون الرمادية ذات اللون البني والعسلي

إذا كانت عيناك الرماديتان تحتويان على مسحة عسلي أو بني، فانتقلي إلى ظلال العيون البنية. الظلال الأرجوانية، على سبيل المثال، ستعزز لون عينيك جيداً. وستبدو الظلال البنية مثل الشوكولاتة والموكا والتان رائعة أيضاً مع لون عينيك الرماديتين.

تجنبي هذه الألوان

على الرغم من وجود العديد من ألوان ظلال العيون، التي تناسب ذوات العيون الرمادية بشكل جميل، إلا أن هناك بعض الألوان التي يجب تجنبها. يمكن لبعض درجات اللون الوردي والأحمر (خاصة الظلال الساطعة والجريئة) أن تجعل العيون تبدو دامعة أو ملتهبة. لذا، تجنبي استخدامها، بما في ذلك اللون الرمادي الذي يتطابق أو هو قريب جداً من لون عينيك. هذا لن يبرز الجمال الطبيعي لعينيك بالطريقة التي يمكن أن تبرز بها العديد من الألوان الأخرى.

شاهد أيضاً

عطور الخريف برائحة العود الآسرة

لا يُطلق على العود اسم الذهب السائل عبثاً، ويُقال أيضاً إنه رائحة الجنة. بالنسبة إلى كثيرات من …

error: Content is protected !!