رحلة رومانسية الى إسبانيا

هل تشعر بالحيرة في اختيار وجهة شهر العسل؟، هل تواجهك مشكلة في اختيار الوجهة المثالية لقضاء عطلة رومانسية مع شريك حياتك؟ يمكنك اختيار إسبانيا وجهتك السياحية المقبلة لقضاء رحلة شهر العسل مع نصفك الآخر. في الآتي، مجموعة من الأفكار الرومانسية التي تجعل الرحلة أكثر تميزًا وشاعرية.

نشاطات خلال شهر العسل في إسبانيا

حضور عرض الفلامنكو

الفلامنكو هو نمط من الموسيقى الإسبانية التقليدية التي يتم عزفها غالبًا باستخدام الجيتار، كما أنها تجربة ينبغي لأي شخص يزور إسبانيا أن يراها، وتعد فينتا إل جالو في غرناطة واحدة من أماكن السياحة المفصل رؤيتها.

الذهاب في رحلة بالقارب

لقضاء يوم رومانسي في البحر، ينصح باستئجار مركب شراعي خاص أو استئجار يخت، في بحر كانتابريا في شمال إسبانيا. تشتهر فورمينتيرا بمياهها الجميلة الصافية وشواطئها المنعزلة وطبيعتها المميزة.

تجربة ركوب منطاد الهواء الساخن

إذا كان الثنائب من عشاق المغامرة، فلماذا لا يمكنه تجربة الصعود في منطاد الهواء الساخن؟، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة للريف الإسباني من الأعلى في رحلة بمنطاد الهواء الساخن.

للذواقة

تشتهر المدن الشاطئية بأكواخ المأكولات البحرية، يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة المشوية أو المقلية أو الكوكتيلات الرائعة، في حالة قضاء شهر العسل في الشمال يمكن الاستمتاع بأفضل فنون الطهي الذي يتم تقديمها من خلال اختيار تجربة المأكولات البحرية والباييلا.

أماكن جديرة بالزيارة شهر العسل

مدريد ، كوستاس ، فالنسيا ، إشبيلية ، سالامانكا

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!