عطور شتوية للجنسين لرائحة تدوم طويلاً

إذا كنت ترغبين هذا الشتاء في مشاركة العطر نفسه مع شريك حياتك، فلا تترددي على الإطلاق، إذ إن موضة عطور الجنسين بدأت تأخذ رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت ماركات العطور العالمية تحرص على تصميم أرقى العطور التي تجذب النساء والرجال في آن، بالتالي أمامكما خيارات عطور رائعة لتجرباها في شتاء

بما تتميز العطور المخصصة للجنسين؟

•    توفير التكاليف والمساحة: خلال شتاء 2024، لا داعي لشراء عطرين لك وله، بل استبدليهما بعطر واحد للجنسين يوفر لك تكاليف إضافية ولا يأخذ مساحة كبيرة في غرفتكما. ونظراً الى أن عطور الجنسين تناسب مختلف الأذواق، فلن تضطري أنت وأفراد عائلتك الى اختيار عطر مختلف كل على حدة، بل بإمكانكم جميعاً استخدام العطر نفسه.
•    مناسبة لمختلف الأوقات والمناسبات: إحدى الفوائد الرئيسية للعطور المخصصة للجنسين هي المرونة، فهي لا ذكورية بشكل مطلق ولا أنثوية بشكل مفرط، ما يجعلها تناسب مختلف الأفراد وتلائم المناسبات الرسمية وغير الرسمية والأوقات العادية أيضاً.

أفضل العطور الشتوية للرجال والنساء

عطر Myrrhe Mystère من توم فورد Tom Ford

عطر Vanilla Era من بوي سمايلز Boy Smells

عطر A Song For The Rose من قوتشي Gucci

عطر Gris Dior من كريستيان ديور Christian Dior

عطر Rouge Chaotique Extrait de Parfum من بيريدو Byredo

• طبقا العطر بعد الاستحمام مباشرة: لكي تحافظا على رائحة عطرة قوية وثقيلة لأطول فترة ممكنة، قوما برش العطر عندما تكون مسامات جسمكما مفتوحة، بحيث يتغلغل فيها العطر وتبقى رائحته فواحة منذ الصباح وحتى المساء. لذلك، احرصا على رش العطر بعد الاستحمام مباشرة.
• لا تفركا العطر: إياكما أن تفركا العطر على بشرتكما بعد تطبيقه بواسطة الأصابع، فهذه الخطوة تفسد رائحة العطر وتجعله سريع التبخر. وبالتالي، للحفاظ على رائحة عطرك جميلة وفواحة طوال النهار، قوما برش العطر على بُعد مسافة من جسمكما، من دون فركه.
• طبقا العطر على أماكن النبض في الجسم: عند وضع العطر، احرصا على تطبيقه على أماكن النبض في الجسم وليس في شكل عشوائي، وتحديداً العنق، خلف الأذنين، والمعصمين وبالتالي، مع كل نبضة من نبضاتكما تفوح رائحة عطركما في المكان الذي تكونا موجودين فيه.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!