مكياج أرجواني لإطلالة مشرقة

إذا كنت من متابعات صيحات المكياج، فبالتأكيد أصبحت على علم بأن المكياج الأرجواني هو من اتجاهات المكياج الرائجة لشتاء 2024، حيث بإمكانك الحصول على مكياج عيون نابض بالحياة أو دافئ، وذلك وفق درجات الأرجواني التي ترغبين في اختيارها، والأمر نفسه بالنسبة الى البشرة والشفاه. وهنا، مجموعة أساليب مكياج أرجواني لموسم الشتاء، وكل ما تحتاجينه لتطبيقه.

مكياج عيون أرجواني ناعم

المكياج الناعم بدرجة الأرجواني الفاتح، أو ما يعرف باللافندر، خيار مثالي لإطلالاتك اليومية في الشتاء، فهو يضمن لك إطلالة مشرقة نابضة بالحياة، كما أنه سهل التطبيق، إذ يكفي أن تظللي الجفن المتحرك بالظلال الأرجواني الفاتحة وتجعليها مسحوبة إلى زوايا العين الخارجية، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، واستخدمي أحمر الشفاه النيود.

مكياج عيون أرجواني مات

نظراً إلى أن المكياج المات هو أيضاً من أبرز صيحات مكياج موسم الشتاء لهذا العام، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون مات باللون الأرجواني، يتلاءم مع مختلف الأوقات، بحيث تكثفين ظلال العيون فوق الجفن المتحرك وتجعلينها مسحوبة بشكل مجنح خارج العين، واحرصي على وضع الماسكرا لأنها تبرز العين. بإمكانك ترك الشفاه نظيفة أو تمرير طبقة من أحمر الشفاه النيود.

مكياج عيون أرجواني مع الأيلاينر العريض المجنح

أما إذا كنت من محبات مكياج العيون القوي الذي يمنحك إطلالة قوية ونظرات حادة في المناسبات والسهرات، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون يرتكز على ظلال العيون باللون الأرجواني الغامق فوق الجفون العلوية وعند كسرة العين، واعتماد رسمة الأيلاينر العريض التي تمتد على كامل خط الرموش العلوية وتأتي مجنحة ومسحوبة إلى أعلى خارج العين.

مكياج شفاه باللون الأرجواني الغامق المات

لشفاه بارزة أكبر حجماً وأكثر امتلاء بشكل طبيعي، بإمكانك اعتماد أحمر الشفاه الأرجواني الغامق المات. في المقابل، بإمكانك اعتماد مكياج عيون قوي بألوان تتناغم مع الأرجواني، أو اختيار مكياج عيون ناعم بألوان محايدة مع تمرير الكحل الأسود على منبت الرموش وعلى الخط المائل للعين، إلى جانب طبقات متعددة من الماسكرا.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!