تزيين طاولة الطعام في المنزل لحفل رأس السنة

إليكِ طرق مبتكرة لتزيين طاولة الطعام في المنزل لحفل رأس السنة، خصوصًا أن العائلات تتحلق حول الطاولة لتبادل الأحاديث وصنع الذكريات، ما يعني أن تزيين هذه الطاولة أمر مهم جداً لا يجب إهماله في أي منزل كان، علمًا أن الشكل التقليدي المتبع في التزيين يبعث على الملل.

من المهم أن تكون طاولة الاحتفال أنيقة وراقية، لأنها محور الاجتماع العائلي وصنع الذكريات وتبادل الأحاديث ونشر السعادة والفرح. لذلك، لا بدّ من الخروج عن التقليد والتكرار وجعل كلّ ضيف يحمل ذكرى لا ينساها أبداً.

يجب أن تكون الفكرة واضحة لناحية الألوان والإكسسوارات التي تساهم في إضافة الجمال إلى الطاولة، كما الأطباق والأكواب وأدوات المائدة أو أدوات الطعام، مثل: السكاكين والملاعق والشوك..

ألوان ونقوش مختلفة تحملها طاولة الطعام

توزع أطباق ذات أشكال وأحجام وألوان ونقوش مختلفة، مع التقيّد بمكان أدوات المائدة المتمثل في طرفَي الطبق، كما اختيار ألوان مختلفة للأدوات المذكورة التي توضع أمام كل مدعو إلى العشاء. ينسحب الأمر على ألوان الأكواب المنوعة… هذه هي الموضة السائدة في مجال طاولة حفل رأس السنة. 

حتى تسود الأجواء الممتعة والاحتفالية من خلال فخامة الطاولة، لا غنى عن الشمعدانات المختارة تبعاً لحجم الطاولة وشكلها، والورود المجففة، خصوصًا تلك المحملة باللونين الأحمر والذهبي والإكسسوارات الاحتفالية بالعام الجديد.

الشموع للاحتفال برأس السنة

شاهد أيضاً

الأناقة والعملية تُميزان موضة أثاث الحدائق هذا العام

هناك حاجة إلى أثاث للحدائق عالي الجودة، وذلك لجعل المساحات الخارجيّة المُتصلة بالمنازل، مُريحة وعصريّة، …

error: Content is protected !!