كوبنهاغن وجهة مليئة بالكنوز التاريخية

كوبنهاغن، عاصمة الدنمارك النابضة بالحياة، هي وجهة رائعة مليئة بمجموعة متنوعة من المعالم الثقافية والتاريخية والمعمارية. من القصور الملكية المذهلة والقنوات الخلابة إلى الأحياء العصرية والمتاحف ذات المستوى العالمي، تقدم كوبنهاغن للزوار تجربة فريدة لا تنتسى.

قصر كريستيانسبورج

كريستيانسبورج عبارة عن قصر تم تحويله ليكون بمثابة البرلمان الدنماركي اليوم ومقر السلطة التنفيذية والتشريعية والقضائية في البلاد. يحتوي على غرف مصممة بشكل جميل والإسطبلات الملكية وغرفة الملك الدنماركي وغرفة الاستقبال الملكية.

المتحف الوطني الدنماركي


يقع المتحف الوطني الدنماركي بالقرب من ستروجيت، وهو الأكبر في الدنمارك، حيث يعرض التاريخ الثقافي للبلاد. يحتوي على مجموعات من الكنوز العتيقة والتحف من مجالات مثل العلوم الطبيعية والإثنولوجيا وعلم الآثار والإثنوغرافيا.

قلعة روزنبورج


تعد قلعة روزنبورغ واحدة من أروع المباني على الطراز المعماري في عصر النهضة الهولندية. تم عرض مجموعة رائعة من المجوهرات والشعارات والثروات الملكية على مدار 400 عام في قاعة الفرسان. يحتوي الجزء الداخلي منها على منحوتات متقنة وأسود فضية…

البرج الدائري


البرج الدائري هو مرصد فلكي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، وتم بناؤه في قلب مدينة كوبنهاغن. يُعرف البرج باسم سلم الفروسية، ويشتهر بممره الحلزوني ذو 7.5 دورة والذي يوفر إطلالات رائعة على المدينة عند صعود منصته العلوية. يحتوي المبنى ذو الطراز الباروكي على أبراج.

حدائق تيفولي

حدائق تيفولي في كوبنهاغن هي ثاني أقدم حديقة ترفيهية في العالم، وتقع بالقرب من المحطة المركزية في كوبنهاغن. توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب، بدءًا من الألعاب التي تمنحك اندفاع الأدرينالين إلى الحفلات الموسيقية وتناول الطعام الفاخر تحت الأضواء. هناك العديد من الألعاب والمحلات التجارية أيضًا.

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!