الأيلاينر الغرافيكي تألقي به في حفلة رأس السنة 

لقد ولت أيام استخدام الكحل الأسود فقط وتطبيق عيون القطة. فقد شهدت بداية العقد الجديد ظهور محدد العيون الرسومي أو الغرافيكي، وهو عبارة عن دفعة منمقة من أفكار المكياج التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن كيف يمكنك البدء في إنشاء هذه الخطوط الغرافيكية المنتظمة؟ لا تخافي أبداً، لأننا هنا لمساعدتك بالنصائح الجيدة التي قدمتها لنا خبيرة التجميل تيما أبو داوود.

رسمات مختلفة

تم تسمية الأيلاينر الغرافيكي بشكل مناسب، حيث تميل أشكال الخطوط الملاحية المنتظمة إلى أن تكون فريدة ومختلفة عن الأيلاينر الكلاسيكي.
سواء كنت تحاولين تجربة أنماط الأيلاينر البديل، أو عمل زاوية العين الداخلية، أو تصميمات الخطوط التي تحيط بالعين بأكملها في تمايل ودوامات، فلا تخافي من الإبداع في الأشكال الخاصة بك.

شكل الوجه

سيكون لشكل وجهك وميزاته تأثير على تحديد أفضل ما يناسبك. لا يهم ما إذا كان وجهك مستديراً، أو مربعاً، وفكك حاداً، أو إذا كانت عيناك صغيرتين.. هناك دائماً ما يليق بك. ففي نهاية اليوم، إذا كان المظهر يجعلك تشعرين بالرضا، فلا شيء آخر مهم!

ألوان مطروحة

يمكن أن يكون اللون أمراً مهماً عندما يتعلق الأمر بتطبيق مظهر مكياج. أصبحت النغمات المحايدة والألوان الصامتة هي الشيء «الداخلي» الذي تعودنا على رؤيته أكثر، نحن ننصحك باعتماد الألوان الزاهية مهما كانت قوية.
هناك فكرة أن اللون يمكن أن يجعل المظهر «مبهرج أكثر من اللازم»، ولكن عند استخدامه جيداً، يمكن أن يعزز مكياجك ويظهرك أكثر إشراقاً. اعثري على الألوان التي تناسب لون بشرتك بشكل أفضل وابدئي في تجربتها.

احصلي على الأدوات المناسبة

الخطوة الأولى هي التعامل مع الأنواع المختلفة من محدد العيون. تعمل محددات العيون المختلفة بشكل أفضل مع أشخاص مختلفين، لذا من المهم تجربة القليل منها لمعرفة أيها أفضل.
غالباً، وباستخدام الكحل الرسومي، تجد النساء أنه من الأسهل إنشاء خطوط أكثر حدة، ومظهراً أكثر ديناميكية، باستخدام محدد العيون السائل بدلاً من القلم الناشف.
قد يكون من السهل للغاية الخوض في نظرة معقدة أو جريئة للغاية في محاولتك الأولى، ولكن في كثير من الأحيان، قد يؤدي ذلك إلى خيبة الأمل. مثل أي مظهر مكياج، فالحل إذن في البناء. لذا ابدئي بشكل صغير وبسيط، واعملي على الوصول إلى إطلالات أكثر صعوبة بمجرد أن تجدي هدفك.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!