مكياج عيون مميز لحفلة رأس السنة 

مكياج عيون ذهبي مع الأيلاينر العائم

بإمكانك أن تتألقي بمكياج احتفالي متلألئ، من خلال اعتماد مكياج عيون لامع ومضيء باللون الذهبي مع خطوط الأيلاينر العائم الذي يغمر منبت الجفون العلوية وكسرة العين، وصولاً إلى خارج العين، مع تحديد طرف الجفون السفلية بالأيلاينر الرفيع، وكذلك لخط الماء للعين وزواياها الداخلية. ولإطلالة أنثوية رائعة، اتبعي مكياج العيون هذا مع أحمر الشفاه الأحمر.

مكياج عيون براق باللون البرونزي

ادمجي ظلال العيون البرونزية البراقة فوق الجفون العلوية وكسرة عين وتجعد الجفن، من ثَمّ طبقي الظلال نفسها على منبت الجفون السفلية وامزجيها بإتقان، حددي داخل العين بالكحل البني وضعي الكثير من الماسكرا. ولاكتمال الطلة استخدمي البلاش المشمشي وأحمر الشفاه المشمشي المات. والنتيجة إطلالة مميزة تخطف الأنفاس.

مكياج كات كريس مع الأيلاينر المعدني

استخدمي ظلال العيون البيج المات على كامل جفن العين، ومن ثم طبقي ظل العين البني المات فوق كسرة العين، بعدها كرري الأيلاينر باللون الأخضر الزمردي المعدني على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة، من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا لتكثيف الرموش العلوية، وطبقة واحدة على الرموش السفلية. واحرصي على اعتماد تغطية للبشرة بنغمات برونزية. حددي الشفاه بالكونتور البني الغامق، واملئي الشفاه بأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتك.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!