معالم سياحية مثيرة في سان فرانسيسكو

تقع سان فرانسيسكو على طول المحيط، مع التلال الممتدة وجسر البوابة الذهبية الشهير، وهي واحدة من أجمل المدن في الولايات المتحدة الأمريكية وجوهرة شمال كاليفورنيا. المدينة مليئة بالتاريخ والأحياء الرائعة والمتنزهات والشواطئ والمتاحف وخيارات الترفيه ومجموعة مذهلة من المطاعم.

جسر البوابة الذهبية

يبدو جسر البوابة الذهبية أكثر جمالًا وإبهارًا في الحياة الحقيقية مما يبدو في الصور. إنه الموقع الأكثر تصويرًا في المدينة، مع الهيكل البرتقالي المدعوم بالمياه الزرقاء، يبلغ ذروته عبر طبقة كثيفة من الضباب الساحلي. 

الحي الصيني

تم تدمير الحي الصيني بالكامل تقريبًا في زلزال عام 1906، وأعيد بناؤه بالكامل على الطراز الصيني وسرعان ما أصبح أكثر جاذبية مما كان عليه قبل الكارثة. يمنحك الحي الصيني لمحة عن ثقافة المهاجرين الصينيين في سان فرانسيسكو، وهي جزء مهم من التراث المحلي. 

قصر الفنون الجميلة

يعد قصر الفنون الجميلة في سان فرانسيسكو آخر هيكل متبقي من معرض بنما للمحيط الهادئ عام 1915. تم إدراج هذا المبنى الكلاسيكي الجديد في السجل الوطني للأماكن التاريخية.

متحف الفن الآسيوي

يعد متحف الفن الآسيوي بلا شك أحد أهم المتاحف في سان فرانسيسكو. افتتح في عام 1966، على أساس المجموعة القادمة من جامع الأعمال الفنية أفيري بروندج. أنشأ بروندج مجموعة خاصة قدمها في عام 1959 إلى مدينة سان فرانسيسكو “لسد الفجوة بين الشرق والغرب”. 

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!