إكسسوارات لتزيين أرضيات منزلكِ

طرق لتزيين أرضيات منزلك بصورة جذابة

سجادة مميزة

لتزيين المنزل، لا سيما الأرضية، يمكنك اختيار سجادة مُميّزة، لإضافة الجاذبية البصرية أو حتى ترتيب سجادة صغيرة فوق أخرى أكبر لزيادة العمق والاهتمام.
الجدير بالذكر أن السجاد هو خيار الأرضيات المُفضّل لصاحبة المنزل؛ يتوافر في مجموعة منوعة من الألوان والمواد والقوام. لقد تحسنت تكنولوجيا صنع السجاد على مر السنين، فالسجاد الحديث يتمتع بصفات مقاومة للبقع. 

مقعد منخفض

المقعد المنخفض الذي يوضع على الأرضية مباشرةً أو يعلو عنها لـ6 إلى 12 بوصة، يُمثّل طريقة رائعة لإضافة بعض الاهتمام البصري. في هذا الإطار، النسيج الروطان ديناميكي وينسجم مع العديد من أنماط التصميم الداخلي.


مصباح أرضي

تزيين الزاوية، بوساطة مصباح أرضي، مع اختيار تصميم مُميّز للعنصر المذكور. في هذا الإطار، تأكدي من عدم وضع الأسلاك، بصورة تدفع إلى تعثر المار أمامها بها.

النباتات الداخلية

انتقاء نوع من النباتات الداخلية، مع وضع الحوض أرضًا. تتمتع النباتات الداخلية، بفوائد صحية مذهلة وتساعد أيضًا في تنقية الهواء عن طريق إزالة ثاني أكسيد الكربون وجزيئات الغبار.

الفازة الطويلة

لإضفاء بعض الاهتمام البصري والملمس، إلى أرضية منزلك، اختاري مزهرية طويلة، بلون معدني أو “باستيل”، أو أخرى ذات تصميم مموج أو منسوج. هناك فكرة أخرى تتلخص في توزيع مجموعة من المزهريات متعددة الارتفاعات، أمام مرآة مائلة تشغل الجدار من الأرضية حتى السقف، لمزيد من الاهتمام البصري.

شاهد أيضاً

أنواع مُفضلة من الستائر الصيفية 

تفاصيل عن الستائر ابحثي عن الستائر المصنوعة من مواد عاكسة، مثل: الأقمشة المدعمة بالألمنيوم، أو …

error: Content is protected !!