رابطة المصارف الخاصة العراقية تقيم أمسيتها الرمضانية في مبنى القشلة بحضور محافظ البنك المركزي العراقي

أقامت رابطة المصارف الخاصة العراقية أمسيتها الرمضانية السنوية في مبنى القشلة التراثي، قرب شارع المتنبي، بحضور محافظ البنك المركزي العراقي، الأستاذ علي محسن العلاق ومحافظ بغداد عبّد المطلب العلوي وامين بغداد الاستاذ عمار موسى وعدد كبير من ممثلي المصارف وشركات الدفع الإلكتروني.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، الاستاذ وديع الحنظل، الذي هنأ الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، وأكد على أهمية هذه الأمسية في تعزيز التواصل بين المصارف وشركات الدفع الإلكتروني.
واضاف ان المبادرات المجتمعية للقطاع المصرفي من خلال صندوق تمكين اثرها واضح للعيان، من خلال المشاريع التي نفذها الصندوق ومن بينها مبادرة نبض بغداد التي اعادت تاهيل شارع المتنبي والان محور السراي والتي خلقت الالاف من الوظائف المباشرة وغير المباشر.‎

ثم ألقى محافظ البنك المركزي العراقي كلمة شكر فيها رابطة المصارف الخاصة العراقية على تنظيم هذه الأمسية، وأشاد بدور المصارف في دعم الاقتصاد العراقي
‎واكد ان تطوير الخدمات المصرفية يساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتحقيق الأهداف الرئيسية للقطاع. .
كما تحدث المدير التنفيذي للرابطة، علي طارق، عن اهمية المشاريع التي تقيمها الرابطة وتمول من قبل صندوق تمكين وأثرها الاجتماعي.

من جهة اخرى، تطرق مدير الدائرة الهندسية الدكتور احمد باسل، عن مشروعي اعادة تاهيل محور السراي في مدينة بغداد القديمة وشارع زين العابدين في النجف.
وفي ختام الأمسية، كرمت رابطة المصارف الخاصة الرواد في العمل المصرفي تثمينا لدورهم الكبير في تطوير القطاع، بالإضافة إلى الراحلين الذين افنوا حياتهم في العمل المصرفي.

شاهد أيضاً

توجيه إنذار وحجز أموال بحق 12 شركة بقضية “المصرف العراقي للتجارة”

كشفت مصادر مطلعة على الشأن الاقتصادي،ا، عن معلومات جديدة تخص قضية “المصرف العراقي للتجارة”، مؤكدة …

error: Content is protected !!