الشرطة يقلب الطاولة على النفط في بلاي أوف السلة

صوتها/رياضة

حقق فريق الشرطة وصيف دوري كرة السلة الممتاز فوزا مثيرا على المتصدر النفط بنتيجة 88 – 76 نقطة ، في المبارة التي ضيفتها قاعة الشعب المغلقة لحساب الدور الثاني من الجولة الثانية من بلاي اوف السلة ، فيما تضاءلت حظوظ الكهرباء في المنافسة على احدى بطاقتي التاهل الى نهائي الدوري اثر خسارته من نفط الجنوب بفارق نقطة واحدة 84 – 83 في المباراة التي جرت في البصرة في اطار الدور ذاته .

وضرب الشرطة اكثر من عصفور بحجر واحد عندما تغلب على المتصدر في مباراة مثيرة منذ البداية تسيدها القيثارة في فترتها الاخيرة وشدد قبضته على النفط الذي ظهر بصورة مغايرة عن السابق ليلحق به الخسارة الاولى منذ بداية المرحلة الثانية للدوري والتي لم يذق فيها النفط طعم الخسارة .
وسلم عضو اتحاد كرة اليد الذي كان حاضرا المباراة سلام عواد درع افضل لاعب محلي في المباراة بحسب لجنة الاحصاء الى لاعب الشرطة حسن طارمية ،
وضمن احصائيات المباراة سجل كل من محترفي الشرطة ويستبروك وكابي فيرمان 27 نقطة ، فيما سجل دي ماريو من النفط 26 نقطة ومواطنه ريكي يونك 15 نقطة .
على صعيد متصل اسدى نفط الجنوب خدمة كبيرة للقيثارة بفوزه على الكهرباء بفارق نقطة واحدة 84 – 83 ، وبهذه النتيجة اصبحت حظوظ الكهرباء صعبة جدا في الوصول الى النهائي اذ يتوجب عليه الفوز في مباراتيه المقبلتين  امام النفط والشرطة مع بعض النتائج الاخرى التي يمكن لها ان
تخدمه .

شاهد أيضاً

منتخبنا للشباب يهزم الأولمبي الإماراتي بركلات الترجيح بغرب آسيا

تمكن منتخب شباب العراق، من اجتياز المنتخب الأولمبي الإماراتي بركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الأصلية …

error: Content is protected !!