ريال مدريد اليوم ضد بايرن ميونخ .. رومينيجيه : انتقاد ليفاندوفسكي أمر سخيف

صوتها/رياضة

 

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو الواقع في العاصمة الإسبانية مدريد مساء يوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفاً على ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوربا لكرة القدم.

 ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة متسلحاً بفوزه المهم في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 في ملعب أليانز آرينا ، في حين أن العملاق البافاري سيكون أمام مهمة صعبة للغاية ، حيث سيكون مطالباً بالفوز بثلاثة أهداف دون رد للوصول إلى النهائي.

رومينيجيه : انتقاد ليفاندوفسكي أمر سخيف

دافع كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم الفريق، مشيرًا إلى أن انتقاده أمر سخيف ومثير للسخرية.

ويستعد بايرن ميونخ إلى ملاقاة مضيفه ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “السانتياجو برنابيو”، ضمن إياب دور نصف نهائيدوري ابطال اوربا

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز ريال مدريد خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف، ليضع قدمًا في نهائي البطولة بمدينة “كييف”.

وتعرض ليفاندوفسكي للانتقاد الحاد من قبل أسطورة بايرن ميونخ الخالدة الحارس أوليفر كان، وأيضًا النجم ليزارزو بعد انتهاء مباراة الذهاب، لأنه لم يفعل شيئًا في مباراة الذهاب، واللاعبين أمثال ليفاندوفسكي عليهم صناعة الفارق دومًا في مثل هذه اللقاءات.

ولكن تحدث رومينيجيه حسب صحيفة “كيكر” الألمانية قائلاً “أتمنى أن يقف الحظ بجانبنا هذه المرة، عكس ما حدث في لقاء الأربعاء الماضي.

شاهد أيضاً

العراق يهزم طاجيكستان بكأس آسيا تحت 23 سنة

تمكن منتخبنا الأولمبي، من هزيمة نظيره الطاجيكي بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن كأس آسيا تحت …

error: Content is protected !!