لترطيب الشعر… طبّقي هذه الخطوات الضرورية

صوتها/جمالك

هل بدأت تشعرين بأن شعرك جاف وبحاجة الى خطوات ضرورية لترطيب الخصل وإبعاد عنها التقصف؟ لا بد أن تتابعي مع أنوثة بعضاً من النصائح الضرورية لضمان تنعيم وترطيب الشعر وتجديد حيويته لكي تتفادي التلف والتكسر خصوصاً قبل حلول فصل الصيف.

استخدام الشامبو المناسب

من الخطوات الاساسية للحصول على شعر رطب وخال من الجفاف، عليك استخدام أنواع الشامبو المخصصة للشعر الجاف. ومن الضروري تفادي غسل الشعر يومياً ووضع  المستحضر على فروة الرأس فقط من دون تمريرها على خصل الشعر والاطراف.

تطبيق بلسم الشعر

من الضروري تطبيق بلسم الشعر الغني بالمكونات الفعّالة التي تساعد في الحفاظ على الترطيب الداخلي للشعر. ابحثي عن المكونات المرطبة التي تحتوي على زيت جوز الهند وزبدة ومرّري البلسم على الشعر فقط بعيدًا عن فروة الرأس لضمات ترطيب الخصل الجافة.

تمرير الزيوت المغذية

الزيوت المغذية من العلاجات الفعّالة للتخلص من جفاف الشعر وحمايته من التلف. استخدمي هذه المستحضرات مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل. ستساعدك هذه الخطوة على تنعيم وترطيب الشعر الجاف بفعّالية تامة ومضمونة.

سيروم فعّال الشعر

يعمل سيروم الشعر على ترطب فعّال لجميع أنواع الشعر. فمن الضروري وضع هذا المستحضر على فروة الرأس لتنعيم الشعر الجاف والمجعد والتحكم بالحصل الصحية والحيوية.

شاهد أيضاً

طريقة استخدام زيت عرق السوس للهالات والانتفاخات تحت العينين

زيت عرق السوس وخصائصه الجمالية علاج حب الشباب يساعد زيت عرق السوس على تنظيم إنتاج الزيوت …

error: Content is protected !!