“أبل” تتجه لتحويل رواية Shantaram لمسلسل درامى بدلا من فيلم سينمائى

صوتها/ثقافة

أعلنت شبكة أبل عن تغيير خطتها بتحويل رواية شانتارام أو Shantaram للكاتب الأسترالى غريغورى ديفيد روبرتس من فيلم سينمائى إلى مسلسل درامى.

وأشارت بعض المواقع الأجنبية، ومنها variety ، إلى أن الفنان جونى ديب كان قد حصل على حقوق الرواية مع شركة Warner Bros، إلا أنه فى الآونة الأخيرة، وبعد حرب من المزايدة، حصلت كل منAnonymous Content وParamount Television على حقوق الرواية، كما حصلت الشركتان أيضًا على حقوق رواية The Mountain Shadow.

صدرت رواية Shantaram فى 39 لغة فى 42 منطقة حول العالم، وبيعت أكثر من 6 ملايين نسخة. تحكى الدراما قصة لين، وهو رجل هارب من سجن أسترالى يتطلع إلى الضياع فى مدينة بومباى المزدحمة. ويقرر أن يقطع علاقته مع أفراد العائلة والأصدقاء ليجد حياة جديدة فى الأحياء الفقيرة، والحانات والعالم السفلى من الهند. الرواية هى استكشاف مثيرة وعميقة للحب والمغفرة والشجاعة على الطريق الطويل إلى الفداء.

ويعد تحويل رواية “شانتارام” إلى مسلسل تليفزيونى أول إنتاج يأتى من رئيس شركة “آبل” العالمية مورجان وانديل، رئيس تطوير المحتوى الدولى فى Apple، التى انتقلت إلى شركة “تيك” العملاقة فى أكتوبر بعد أن كانت تعمل بنفس القدرة فى استوديوهات أمازون.

شاهد أيضاً

حوارٌ فاضح

الاء الصوفي اعذرني على ما فعلت ….لم تكن في خاطري أذيتك….لم أعد كسابق عهدي ،تغيرت …

error: Content is protected !!