لمكياج ناجح في عيد الفطر… إتبعي هذه النصائح!

صوتها/مكياجك

في فترة الاعياد، تركزين باستمرار على أن تكون اطلالتك متألقة وملفتة للانظار، لذا تولين اهمية كبرى لمكياجك كي يكون متقناً وخالياً من اي عيوب أو شوائب. وفي عيد الفطر لا بد من ان تكون اطلالتك مميزة حيث تكثر المعازم واللقاءات العائلية ومع الاصدقاء. لذا تعرض لك مجلة صوتها اليوم مجموعة نصائح لمكياج عيد الفطر، كي تحصلي على الاطلالة الناجحة.

ما هي ابرز نصائح مفيدة لمكياج ناجح لعيد الفطر؟
– في ما يتعلق بمكياج عيد الفطر، من المفضل أن تختاري المكياج الناعم الذي يبرز جمالك وانوثتك، حيث تبتعدين عن المكياج الصاخب جداً، وتختارين الالوان الهادئة والرقيقة، كالوردي والبيج والنيود. هذه الالوان تعتبر مناسبة جداً للقاءات البسيطة والهادئة في الفترة الصباحية أو لدعوة على الغداء. كما أنها مناسبة للنزهات واللقاءات في الطبيعة.
– ايضاً على صعيد مكياج عيد الفطر، لا بد من التنبه الى الفترة التي تخرجين فيها أو تلبين الدعوة، إذ إن مكياج الصباح يختلف عن مكياج المساء. ففي المساء يمكنك أن تعتمدي المكياج القوي ابارز، في حين أن مكياج الصباح يكون أكثر ميلاً الى الاطلالة الطبيعية الناعمة. لذا اختاري الالوان القوية للامسيات والسهرات الفاخرة، وانتقي الالوان الناعمة والرملية للاطلالات الصباحية.

– بالاضافة الى أنه من المفضل في فترة عيد الفطر أن تبتعدي عن الالوان الصاخبة والبراقة بكثرة، فهي ستبدو مبالغ بها نظراً للمناسبات التي تشاركين فيها. فلا داعي لمكياج قوي في لقاء للاسرة، أو الاصدقاء. كما أن الالوان البراقة لا تتناسب مع مختلف المناسبات، لذا حاولي التركيز على المكياج العادي. وفي حال اردت اعتماد بعض البريق في مكياجك، فلا بد من ان تضعي القليل من ظلال العيون البراقة باللون البيج أو الذهبي الخفيف.
– ايضاً في ما خص مكياج عيد الفطر لا بد من الاخذ بعين الاعتبار شكل العينين والوجه والالوان التي تناسب لون بشرتك، فلا تقدمي على تطبيق مكياج لا يلائم ملامح وجهك، لأنه سيبدو مبالغ به، ولا تنتقي الالوان التي لا تتناسب مع لون بشرتك، بل نسقيها باتقان مع الملابس التي تختارينها لتكون اطلالتك كاملة متكاملة.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!