4 نصائح أساسية لكِ لتختاري زينة وسط الطاولة!

صوتها/ديكور

تحضير حفل الزفاف يتطلب التدقيق في كلّ التفاصيل. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة ،إخترنا أن نعرض لك مجموعة نصائح لاختيار زينة وسط الطاولة في الزفاف، حيث هناك بعض المعايير التي يجب اتباعها للحصول على الديكور الانيق والفاخر لطاولات المدعوين.

 

كيف تختارين زينة وسط الطاولات في حفل زفافك؟ 
– من العناصر الاساسية في ديكور حفل الزفاف هي الزينة المعتمدة في الصالة وعلى الطاولات والمقاعد وغيرها، وفي هذا الاطار، لا بد من التركيز على اهمية انتقاء الزينة المناسبة. والافضل ألا تكون الزينة ضخمة وكبيرة وتتخذ مساحة كبيرة من الطاولة، فلا تنسي أن المدعوين بحاجة الى الشعور بالراحة عند تناولهم العشاء. لذا اختاري الزينة المعتدلة الحجم مع ترك المجال لتوزيع الاطباق بسهولة على الطاولة.
 ايضاً يجب الاخذ بعين الاعتبار ان المدعوين على الطاولة الواحدة يحتاجون الى التحاور في ما بينهم، وإن كان هذا الحفل خاص بك، ولكن على الطاولة خلال العشاء يحتاج المدعوون الى التواصل، من هنا أهمية عدم اختيار الزينة الكبيرة التي تحجب الرؤية، إنما الاستعاضة عنها بزينة ملفتة صغيرة يمكن ملاحظتها على الطاولة من دون حجب الرؤية عن المدعوين.
– كما تجدر الاشارة الى أن افضل العناصر المستعملة في زينة الطاولة خلال حفل الزفاف هي الشموع والأزهار، واحرصي على ان تكون متناسقة مع الثيم الذي اخترته، ويمكنك أن تستعملي هذين العنصرين سوياً، حيث تقومين بجمعهما معاً في وسط الطاولة، كأن تضعي باقة من الازهار تحيط بها بضع شموع متفاوتة الاحجام.
– بالاضافة الى أن زينة وسط الطاولة يجب أن تكون مدروسة جداً، حيث تبتعدين عن المبالغة في التزيين ولا تلجئين الى الديكور المزخرف البراق الذي يسبب الازعاج للمدعوين، خصوصاً مع الانارة القوية التي يمكن ان تنعكس على هذه الزينة وتسبب الازعاج لهم. من الافضل الابقاء على الزينة ناعمة وبسيطة لتحظي بديكور ناجح وملفت لحفل زفافك.

شاهد أيضاً

تأثيرات جذابة في التصاميم الداخلية العصرية

يستعيد الكروم رونقه، ويظهر بمظهر أكثر حداثةً، في إطار تقنيات الطلاء والتشطيبات، ضمن ديكورات 2024، …

error: Content is protected !!