اماكن سياحية في بريطانيا تستحق الزيارة هذا الصيف

صوتها/سياحة وسفر

لندن – London

هي مدينة تاريخية تعرف بمدينة الضباب وتجمع بين المتاحف والحدائق الخضراء الكبيرة والمعارض الفنية ما يجعلها مدينة سياحية بامتياز. عند سفرك إلى هذه المدينة لا بدّ أن تزوري ساعة بيغ بن وقصر باكنغهام ومتحف الشمع الذي يستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً.

كامبريدج – Cambridge

هي المدينة البريطانية الساحرة التي تحتوي أكبر جامعات العالم وتعتبر مثالًا رائعًا للهندسة المعمارية، وواحدة من المعالم السياحية الأكثر جذباً بفضل فخامة أبنيتها والتفاصيل التي تحيط بها.

تشستر- Chester

هي مدينة عمرها 2000 عام ولها تاريخ فاخر وثقافة تمتد عبر عدة عصور، لا تبعد كثيراً عن الحدود مع ويلز وتتميز أبنيتها بالعمارة البيضاء مع اللون الأسود بالاضافة الى الجدران الرومانية وحوائط العصور الوسطى التي تطوّق المدينة.

ستونهينج – Stonehenge

ستونهينج من أكثر المواقع شهرة في العالم وتقع في جنوب غرب إنجلترا وهي محاطة بالأحجار الكبيرة بشكل دائري وتعتبر موطناً لموجودات من العصر الحجري والعصر البرونزي الخاص بالمملكة المتحدة.

كورنوال –  Cornwall

كما يمكنك زيارة كورنوال مزيج التناقضات الساحرة التي تقع في نقطة غربية من المملكة المتحدة وتتميز بمنحدرات صخرية مطلة على البحر في الجهة الشمالية، وشواطئ رملية ذهبية تلقى إهتمام السياح.

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!