بالصور… تعرّفي على اغرب 5 شواطىء في العالم

صوتها/سياحة وسفر

يبدأ محبّو السفر التحضير مبكراً لسفراتهم ورحلاتهم السياحية في عطلة الصيف لزيارة أهم الأماكن الغريبة. فإذا كنت تفكّرين بزيارة احدى الشواطئ غير الاعتياديّة، إليك من صوتها، اغرب الشواطئ في العالم لتستمعي برمالها وتميّزها ومناظرها الخلابة.

شاطئ المياه السوداء في هاواي – Black Water Beach

 يقع شاطئ بونالو المشهور برماله السوداء في جزيرة هاواي إلى جانب الحديقة الوطنية للبراكين، حيث تتكون الرمال من البازلت الذي أوجدته حمم البراكين التي تدفقت نحو المحيط. ويقصد السياح هذا الشاطئ للاستمتاع بطبيعته الغريبة، ورؤية السلاحف البحرية العملاقة.

شاطئ الزجاج في كاليفورنيا – Glass Beach

تكوّن هذا الشاطئ بسبب النفايات التي دفنت في تلك المنطقة بعد الحرب العالمية الثانية، ومع مرور الوقت أدت الأمواج إلى تفتيت البقايا الزجاجية للنفايات وانتشرت بعد ذلك على الشاطئ لتصبح مقصداً ملفتاً للسياح.

شاطئ المياه الساخنة في نيوزيلندا – Hot Water Beach

يشتهر هذا الشاطىء بمياهه الساخنة التي تعود إلى زيادة حرارة القشرة الأرضية في هذه المنطقة. كل ما عليك فعله هو حفر حفرة في الرمال للاستمتاع بالمياه الدافئة.

الشاطئ المضيء في المالديف – The Light Beach

تظهر الأضواء على شاطئ المالديفبسبب تزايد الأعشاب البحرية أو العوالق النباتية التي تملك تركيبة بيولوجية تسبب توهجاً وإضاءة طبيعة عندما تتحرك بسبب دفعها من قبل الأمواج.

شاهد أيضاً

وجهات أوروبية للتجول على متن الدراجة

أمستردام ربما تكون أمستردام هي المدينة الأكثر شهرة بطرقها الصديقة للدراجات. تحتوي على أدوات لراكبي …

error: Content is protected !!