كرة “الحلم” لمرحلة خروج المغلوب في المونديال

صوتها/رياضة

أعلنت شركة “أديداس”، اليوم، عن كرة القدم الرسمية لمباريات مرحلة خروج المغلوب من كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

وتأتي كرة “ميشا تليستار” مع تصميم أحمر جديد نابض بالحياة مستوحى من ألوان البلد المضيف، بالإضافة إلى الحرارة المرتفعة لكرة القدم بمرحلة خروج المغلوب.

ويترجم اسم ميتشتا على أنه “حلم” أو “طموح” باللغة الروسية وتم صناعة الكرة باستخدام نفس عناصر التصميم مثل تلستار 18 ، وهي الكرة المستخدمة في مرحلة المجموعات ، ولكن تم تكييفها لتعكس الكثافة المضافة والفرصة التي تجلبها مرحلة خروج المغلوب.

وتمتلك الكرة شكلاً جديداً تماماً تحتفظ بأفضل ما في كرة B”برازوكا”، وهي كرة المباراة الرسمية لكأس العالم 2014 FIFA ، مع اضافة تقنية جديدة لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

ومرت الكرة باختبارات مكثفة لضمان تناسبها مع احتياجات أفضل اللاعبين في العالم، حيث شارك في الاختبار شاركت بعض الأسماء الرائدة في المنتخبات الوطنية والأندية.

وتتميز كرة “ميشا” بشريحة NFC مضمنة – وهي المرة الأولى التي يتم استخدامها في كرة القدم – مما يجعلها أكثر الكرات ابتكاراً في كأس العالم حتى الآن.

وتُمكن الشريحة المستهلكين من التفاعل مع الكرة باستخدام الهاتف الذكي. عند التفاعل ، تولد كل كرة معرفًا فريدًا ، مما يؤدي إلى إلغاء تأمين المحتوى الحصري والمعلومات للمستخدم.

وتعرض التجربة الشخصية والمعرفة للموقع تفاصيل محددة لكل كرة وتتيح الوصول إلى التحديات ، والتي يمكن للمستخدمين الدخول إليها في الفترة التي تسبق كأس العالم FIFA.

وقال دين لوكيس، نائب الرئيس المنتج من أديداس، “كانت كرة تيلستار 18 خطوة كبيرة إلى الأمام من الناحية التقنية عندما يتعلق الأمر بالكرات الرسمية مع “ميشا” اتخذنا نفس التصميم المبتكر وإعادة تخيله ، وخلق كرة التي تناسب تماما الضغوط والفرص في مرحلة خروج المغلوب من كأس العالم FIFA”.

وبدوره، قال جان فرانسوا باثي ، مدير خدمات التسويق في FIFA، “تمتعت أديداس والفيفا بتاريخ طويل من الكرات الرسمية الناجحة على بطولات كأس العالم FIFA السابقة على الإطلاق”.

وأضاف، “هذا العام، تقدم أديداس كرة أخرى مصممة بشكل جميل ، وهي “ميشا” ، حيث تضع الابتكار والأداء في قلب اللعبة”.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. باير ليفركوزن بطلاً للدوري الألماني

توج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن …

error: Content is protected !!