لركوب الدراجات الهوائيّة… هذه الوجهات السياحيّة هي الأفضل!

صوتها/سياحة وسفر

تشتهر بعض الوجهات السياحيّة المميّزة حول العالم بإستخدام سكّانها وزوّارها للدراجات الهوائيّة بشكل رئيسي بدل السيارات. فإذا كنت مولعة بالدراجات الهوائية لا تترددي بزيارة إحدى الوجهات السياحيّة التي تشجّع إستخدامها، والتي سنعرض لك أبرزها في هذا الألبوم كي تختاري ما يجذبك منها.
أمستردام – هولندا
Amsterdam – Netherlands

تعتبر هولندا من أكثر الدول تشجيعاً على إستخدام الدراجات الهوائية، ويزداد عدد هذه الدراجات بشكل ملحوظ في العاصمة أمستردام حيث يحرص السكان المحليون والسياح على إستعمالها.

ستراسبورغ – فرنسا
Strasbourg – France

تتميّز ستراسبورغ بطرقاتها المجهّزة لإستخدام الدراجات الهوائيّة، كما تتيح للسكان والسياح إستئجار الدراجات لمدّة محددة أو على المدى الطويل.

شبيلية – إسبانيا
Sevilla – Spain

إزداد مؤخراً إهتمام السكان والسياح في إشبيلية بإستخدام الدراجات الهوائيّة خصوصاً بعد تجهيز ممرات ومسارات خاصّة بممارسة هذه الهواية.

يونيخ – ألمانيا
Munich – Germany

تتميّز ميونيخ بنظامها المخصّص لتأجير الدراجات الهوائيّة ما يجعلها من الوجهات المثالية للقيام بجولة سياحيّة مميّزة على الدراجة الهوائية.

مونتريال – كندا
Montreal – Canada

تشجّع مدينة موتنريال بشكل ملحوظ على إستخدام الدراجات الهوائيّة خصوصاً أنّها تمتلك مسارات خاصة لها ما يسهّل على السكّان والسيّاح إستعمالها.

كوبنهاجن – الدنمارك
Copenhagen – Denmark

تشتهر كوبنهاجن بمساراتها المخصّصة لركوب الدراجات الهوائيّة إضافة إلى أنظمة الإشارات المجهّز لتوفير الأمان لركّاب هذه الدراجات، ما يجعلها من أفضل الوجهات السياحية في هذا المجال.

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!