رحلة سياحية إستثنائية تمضينها في نيويورك… زوريها قريباً!

صوتها/سياحة وسفر

هل تخططين للسفر قريباً إلى نيويورك إنّما تجهلين مواقعها ومعالمها السياحية المميزة والتي تستحق زيارتك خلال هذه الرحلة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرّفك على أهمّ الأماكن والمعالم السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك في نيويورك، مع الإشارة إلى أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها خلال هذه الرحلة.

تمثال الحرية – Statue Of Liberty

يشكّل تمثال الحرية أحد أهمّ معالم السياحة في نيويورك والولايات المتحدة الأميركية ويحرص على زيارته أغلب السياح المتواجدين في المدينة إذ يعتبر من أبرز رموز البلاد. يمكن للسياح الإستمتاع بأروع المناظر الطبيعية المتاحة لهم من موقع التمثال الذي يبلغ طوله 93 متراً تقريباً وإلتقاط أروع الصور في المكان عينه.


البحيرات الاصبعية – Finger Lakes

تتكون هذه البحيرات من 11 بحيرة وتقع غرب نيويورك، كما تتميز بشكلها الإصبعي الملفت. تكشف هذه البحيرات لزوارها مناظر طبيعية جذابة كما تحيط بها العديد من المدن وتتوزع بينها منتجعات مختلفة. غالباً ما تجذب هذه البحيرات السياح إليها خلال فصل الصيف حيث يمكنهم الإستمتاع بالطبيعة وروعة مناظرها.

متحف المتروبوليتان للفنون – Metropolitan Museum of Arts

يعتبر هذا المتحف من أهمّ المتاحف في نيويورك والولايات المتحدة كما يتميّز بشبهه الكبير بمتاحف أوروبا المهمّة. يجذب هذا المتحف نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالتاريخ، الآثار والفنون، ويتيح لهم فرصة التعرّف على تحف وقطع أثرية مهمة تعود إلى حقبات وحضارات مختلفة.

مكتبة نيويورك – New York Library

تشتهر هذه المكتبة العامة التي تقع في الجادة الخامسة بكونها من أهمّ المكاتب في نيويورك والولايات المتحدة الأميركية. تحتوي على مجموعة ضخمة ومتنوعة من المجلدات والكتب التي تعود إلى حقبات مختلفة، وتشكّل موقع الجذب الأول للسياح المولعين بالقراءة والإطلاع على كتب مهمة ونادرة على غرار تلك المتوفرة في هذه المكتبة.

شاهد أيضاً

وجهات أوروبية للتجول على متن الدراجة

أمستردام ربما تكون أمستردام هي المدينة الأكثر شهرة بطرقها الصديقة للدراجات. تحتوي على أدوات لراكبي …

error: Content is protected !!