الرصاصي تطلق تشكيلة سمو الرصاصي من العطور الفاخرة

صوتها/ مكياجك

طرحت ’الرصاصي للعطور‘، العلامة التجارية الرائدة بمجال العطور في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلتها الجديدة من العطور الفاخرة تحت عنوان “سمو الرصاصي، وجاهة” في جميع متاجرها.

وتم تصميم هذه التشكيلة خصيصاً لعشاق الفخامة بإلهام من عطر العود التقليدي مع لمسة فنية عصرية تجسد شغفاً عميقاً بالروائح الفاخرة. وتندرج عطور التشكيلة الجديدة تحت فئتي الدخون والعود المعطر، وتأتي بزجاجات فخمة باللون الأسود والذهبي تروي قصةً عنوانها الأصالة والحرفية.

ويعكس عطر “سمو الرصاصي” خبرة العلامة بتقاليد العطور الشرقية العريقة ويحتفي بإرث غني يعود إلى ألفي عام في المنطقة؛ حيث يعبق بتوليفة غنية من نفحات زيت شجرة إيليمي لتجربة فريدة تدلل الحواس، تتناغم فيها الروائح الساحرة والجذابة لخشب الصندل وعبير المسك وشذى العنبر لتعزز هالة عطر البخور. وتثري هذه التوليفة رائحة خشب الغاياك التي تحاكي روائح القطران والفينولات مع نفحات دخانية. وهكذا يولد عطر فاخر يدوم شذاه طويلاً ويحمل الأحاسيس إلى عالم آخر.

وبهذه المناسبة، قال متحدث من دار ’الرصاصي‘ للعطور: “نحن في غاية الحماس لإطلاق تشكيلة “سمو الرصاصي” التي تشكل إضافة جديدة إلى محفظتنا من العطورات، لا سيما وأنها تقدم نسخة عصرية من عطر العود التقليدي الحاضر في إرث المنطقة. لقد ابتكرنا بخور غني وفاخر يدوم طويلاً بالاعتماد على العود خصيصاً لمن ينشدون تجربة حسية راقية قل نظيرها. وكان هدفنا من إطلاق هذا المنتج تقديم تجربة غنية لقاعدة عملائنا النخبوية التي استقطبناها على مدار 40 عاماً”.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!