توتي: كنت سأصبح قائد راموس والأفضل في العالم

صوتها/رياضة

كشف قائد روما السابق فرانشيسكو توتي، عن مفاوضات ريال مدريد لضمه من خلال تواصلفلورنتينو بيريز معه، وكيف حاول الرئيس إغراءه.

توتي سيدخل اليوم في مباراة روما وريال مدريد بملعب الأوليمبكو من أجل تكريمه قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، تصريحات توتي في كتابه الذي يحكي من خلاله سيرته الذاتيه، حيث قال فرانشيسكو “ريال مدريد حاول ضمي من قبل في مرتين”.


وأضاف “المرة الاولى كانت في 11 ايلول 2001، طلب فلورنتينو بيريز من فرانكو سينسي رئيس روما وقتها التوقيع معي، وكان رد الأخير بأنها مزحة، ولن يُفرط في”.

وتابع: “عاد من جديد، وحاول ضمي في المرة الثانية، في عام 2004، بعد مباراة جمعت الفريقين، قال نجوم ريال مدريد قد نكون زملاء في فريق واحد قريباً”.

وكان توتي في ذلك الوقت، لديه عام واحد فقط في عقده، وحاول حينها فلورنيتنو بيريز إغراء فرانيسكو براتب كبير، وكذلك مقابل مادي لروما يساعد روما على ابرام اكثر من صفقة.

وأكمل “فلورنتينو بيريز عرض 12 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ثلاثة أضعاف راتبي مع روما، وكان ريال مدريد سيبيع لويس فيجو في هذا الوقت، ورقم 10 سيكون لي”.

وبين قائلاً: “كنت سأصبح أفضل لاعب في العالم، لكنني رفضت ذلك لأن روما هي حياتي وليس ريال مدريد”.

واتم “تحدثت مع راموس في أخر مواجهة عام 2016 بين الفريقين، وقلت له كنت على وشك الوصول لريال مدريد في 2004، كنت سأكون قائدك”.

ويرتدي راموس حالياً شارة قيادة ريال مدريد منذ 2015 بعد رحيل إيكر كاسياس، حيث أنه أقدم لاعبي الفريق بعد انضمامه من اشبيلية في 2005.

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. مواجهتان في الجولة 23 اليوم

تقام اليوم الاثنين، مباراتان ضمن منافسات الجولة 23 لدوري نجوم العراق لكرة القدم في العاصمة …

error: Content is protected !!